السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
شحالكم يا أعضاء المنتدى ؟!
ويـــنـــكـــم من زمان محد شافكم ؟؟
هالمرة بنات الأفكار طلعن بقصة يديدة عن “أعضاء المنتدى” إذا عاشوا أجواء “باب الحارة”

عالعموم ما بطوّل عليكم .. وبخليكم ويا الموضوع ..
~~~~~~~~~~~~~~~~
يدخل السيف من باب الحارة ممتطياً صهوة حصانه ويصرخ :

– ولك يا نـــااااااااس !! يــــاااا عــــــاااااااااااااالـــم !!

كبير المستسمرين انحظر في المنتدى يا ناس !! ولك يا باشاوات !! وين أهل الشهامة والنخوة في الحارة !! ولك وين لـرجااااااال !!
تبدأ “نسوان الحارة” في الصراخ .. ويتراكض الناس بين الأزقة .. وتصرخ إحداهن وهي تبكي :

– ولك أويـــــــــــــــــــها وكبير المستسمرين انحظر !!

أويـــــــــــــــــــها والمنتدى راح يخرب من بعدوو !!

أويـــــــــــــــــــها وما راح نشوف تصاميمو في المنتدى !!

وتستمر النساء في الصياح ويبكي الأطفال .. ويركض “إبراهيم الشامسي” نحو منزل “متعني ومتصرف” ويطرق الباب بعنف .. ويصرخ :

– ولك يا متعني !! يا متعني !! ولك يا أبظاااي ..
يرد عليه متعني وهو يفتح الباب :

– ولك جااي جااي !! ولك شو بك يا زلمة كسرت الباب !! ولك ما بتعرف هالباب أديش حقو !! هاد الباب حقو مصاري مو لعبي !!! ولك شو صاير احكي احكي !!
يرد عليه إبراهيم :

– ولك ما دريت !! كبير المستسمرين انحظر من المنتدى !!
تغير وجه متعني ومتصرف وصرخ :

– ولك شو عم بتؤول ؟؟ وليش ما حدا خبرني !! استـنا عليّ راح جيب سلاحي وراح اجي وراك !!

…..

خرج متعني ومتصرف وذهب مع إبراهيم الشامسي إلى ساحة الحارة حيث اجتمع رجال ونسوان الحارة ..
وقف متعني بالقرب منهم وقال :

– ولك يا رجال .. اسمعو مني شو راح أحكي .. من هاللحظة !! ما حدا راح يكون المراقب العام في المنتدى غيري !! ولك سامعين ولا بدكو اياني أعيد الحكي مره تانيه !!
صرخ s3ed من بين الجموع :

– ولك اسمعو على هالسمعة !! آآل شو !! آآل مراقب عم !! ولك اصطفل !! اسمع انته وياه !! إزا حدا منكم قرّب من المنتدى راح يكون آخر يوم في عمروو !!
غضب متعني .. وتقدم من s3ed .. وأخرج كل منهم سيفه وقبل أن يبدأ القتال .. صرخ “al3mimi” مختار الحارة :

– ولك وقـّــف انته ويّاه !! شو عم تعملو !! خلاص !! مافي رجال في الحاره لحتى كل واحد يهجم على التاني !! ولك انتووو رجاااال !! ما بيصير تعملو هيك !!
فجأة .. توقف “al3mimi” وبدأ في البكاء وقال :

– ولك اسمعوا يا نااااس !! ويشهد علي ربي !! أنو ما راح يروح دم كبير المستسمرين هدر وراح أقتل اللي قتلو وأشرب من دموو كمان !!
صمت الجميع ونظروا إلى “al3mimi” نظرات استغراب .. وقال السيف :

– ولك يا مختار يا عميمي !! كبير ما انقـتـل !! كبير انحظر في المنتدى !!

احترق وجه المختار “al3mimi” ونظر إلى جموع الناس وقال :

– إيه صح صح أنا بعرف أنو انحظر وكنت عم بختبركم !! شوفو يا ابظايات .. كبير المستسمرين الله يرحمو مره كنت عم بحكي معو ..
قطع السيف حديث المختار “al3mimi” وقال :

– ولك يا مختار يا باشا !! كبير ما مات بعيد الشر !! ولك شو بك اليوم مختار !! صح صح شوي معنا !
انتبه المختار “al3mimi” وقال :

– ايه صح صح ولك يا زلمة الرحمه بتجوز على الحي والميت !! المهم .. اسمعو شو صار هاديك الليله .. اجاني كبير لحد عندي وآآل اسمع يا عميمي .. انا راح انحظر من المنتدى وبدي اياك تصير المراقب العام ..

طبعاً أنا ما رضيت ! ولك شو هالحكي يا كبير ما بيصير ولك العين ما بتعلى على الحاجب !! لكن كبير ما رضا وآل راح تصير يعني راح تصير .. فيعني خلاص ومافي داعي لكل هالحكي والمشاكل !! ويالله روحو خلاص انحلت المشكلة !!
صمت الجميع .. وفجأة .. تكلمت إحدى نسوان الحارة وقالت :

– شو شو شو شو عم بتؤوول ؟؟ كبير المستسمرين إجالك وحكالك تصير المراقب العام ! ولك شوف يا مختار !! صحيح انته رجال ومختار الحارة وأبظاي !! لكن الحكي اللي عم تحكيه ما بيدخل العقل !! روح يا زلمه والعب مع بنات افكارك !! من اليوم ورايح !! ماراح يكون في مراقب عام !! راح تكون “مراقبة عامة” !!
ما ان انتهت المرأة من حديثها .. حتى بدأت نسوان الحارة يزغرطن ويصرخن من الفرح !!
فجأة .. خرج رحال من بين الجموع .. ووقف وقال :

– اخرسي !! اخرسي يا حرمه انتي وياها !! شو ؟ مافي حيا ؟؟!! يعني خلاص كبير انحظر راح تفصخوا الحيا !! اسمعو يا نسوان !! الحرمه ما إلها غير بيتها وتسمع كلام ابن عمها وبس !! مافي نسوان يدخلو المنتدى !! فاهمين !!
صمت الجميع .. ثم التفت رحال للأعضاء وقال :

– يا أبظايات !! ما بيصير هالحكي !! كلكو ولاد حارة وحده وما بيصير تتآتلو على منصب المراقب العام !! انتو رجال !! انتو اخوان !! ولاد عم !! ليش عم تتخانؤو هيك !! لحتى ما حدا منكم يزعل !! انا راح أصير المراقب العام !! حلوو ؟؟؟؟؟؟
عندها .. بدأت موسيقى الإثارة في الحارة وقفز متعني و s3ed و al3mimi وأخرج كل منهم سيفه .. وقال متعني :

– ولك رحال .. اسحب سيفك ..
وأمسك al3mimi شنبه وقال :

– كرمال هالشنبات ما حدا منكم راح يصير المراقب العام إلا على جستي !!
وحينها .. صرخ s3ed وبدأ القتال ما بين الأبظايات !! ونسوان الحارة “يصرخن” ورجال الحارة يرون القتال من دون أن يتمكنوا من إيقافهم !

فجأة .. يمر بجانبهم “أبظاي” كثيف الشنب .. ويصرخ :

– وأفوو !! وأفوو !! شو صاااااير بالحاره اليوم !! احكوو ؟؟ شو صاير !!
توقف الجميع عن القتال .. والتفتوا لذلك الشخص .. وقال s3ed :

– كبير المستسمرين !! ولك شو عم تعمل هون !!
نظر إليه كبير المستثمرين وقال :

– أنا شو عم بعمل هوون !! انتو شو عم تعملوا !! شو صاير !! أصواتكو واصله لآخر الحارة !! شو بدكو العالم يحكو عنا !!
نظر الأعضاء إلى بعضهم البعض .. وقال متعني :

– ولك انته ما انحظرت في المنتدى ؟؟ شو جابك لهون ؟؟
تغير وجه كبير المستثمرين .. وقال :

– أنا انحظرت ؟؟ ليش مين منكم بيسترجي يعمل هيك !! ولك مين اللي حكا وقال أني انحظرت ؟ مين ؟
عم الصمت أرجاء المكان .. والتفت الجميع إلى السيف ..
بدت ملامح الخوف ترتسم على وجه السيف .. و تكلم حينها وقال :

– شو .. شو .. شو صاير ؟؟ ليش . . ليش عم تشوفوني هيك !! أنا .. أنا .. أنا ما ما .. ما دخلني .. ما دخلني .. ما دخلني !! أنا كنت عم بمزح .. ما كنت بدري أنو راح يصير هيك !!
حينها .. بدأ السيف في الركض وبدأ أعضاء المنتدى في الركض خلفه .. إلى أن وصلوا إلى باب الحارة !! وما إن قارب السيف على الخروج ..
حينها نادى كبير المستثمرين على حارس باب الحارة :

– ولك ياااا شااااااويييييش !! سكر الباب لا تخلي حدا يمرؤ !! ولك عجّـل عجّـل يسلملي عرضك !!
لاحظ السيف أن باب الحارة سوف يغلق .. وأسرع في الركض والتفت للخلف ليرى الأعضاء من خلفه .. وما إن عاد ليكمل طريقه !!

فجأة .. اصطدم رأسه بـ باب الحارة !!
بس هالمره .. السيف ما دعم باب الحارة !!

صاحبنا كان يحلم .. ويمشي وهو راقد ودعم باب حجرته
~~~~~~~~~~~~~~
همسة : خاتمة القصة ما كانت مثل الخاتمة اللي في الموضوع .. ولكن مثل ما يقولون “على نفسها جنت براقش”
هذي آخر رسالة بيني وبين السيف قبل شوي .. وهو اللي طلب أنه يكون بطل القصة !!

وأنا ما بغيت أرده



هههههههه اللهـ يستـــر عيـل ..


أهـمـ شي أكون فيهـ أنا البطــل نياهاهاهاها

واللهـ أشتقنــا لبنـــات أفكـــاركـ
وبتريــا القصــهـ اليديدهـ بفارغ الصبــر ..

وما تزعلوش يا باشاوات
ومبروك عليكم الرحمة ..
ودمتم

__________________

19 thoughts on “أعــضــاء الــمــنــتــدى فــي بــاب الــحــارة !!!

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه في هالمطر والريح اللي يهز البيبان والدرايش هز ماقدرت اكمل القصه خخخخ

    كله كوووووووووووووووووووووووووووووووووم وكلمه (ولك ولك) بين كل جمله وجمله كوووووووووووووم ثااااااااااااااني

    ليكووووووووووون بنات افكاااااااااااااااااااااارك انتحلووووووو شخصيه ابو شهاااااااااااااااااااااب ونحن ماندري ولااااااااااااااا كانووووووو في هالاجوووووووووواء المباركه في بلااااااااااااااااد الشاااااااااام (يؤبروووووووووني اهل الشاااااااااااام شو ابضااااااااااااااايااااااااااااااات)

    تسلم ع القصه بكملها بعد الصلاه

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بصراحه عجيب عجيبيا مشرفنا(( العميمي )) عجييييييييييييييييب

    وانا وين سرت خخخخخ

    برفع سيفي … وكبير المستثمرين موّصيني عليكم ….

    يوم هو بيتقاعد انا اكوووون المراقب العااااااااام هع هع هع

    وعندي على هذا شهووود عياني ….

  3. أوليـكـ يافضيحتي .. يافضيحتي ..

    هسا النـاس راح يحكو ويأولو أن السيـف عم يكزوب علينـا .. وماراح انصدأوا ..

    شو عملت يامختار الـ3mimi فيني .. شو عملت ..

    ههههه

    مين آلي أكون فيهـا البطـل ..

    هسا أكلتهـا خخخخخخ

    وإزا ماضربـت بـاب الحـار .. كنت أكلـت أتـلـهـ من كبير المستسمرين

  4. يشـــرفني أكــــون أول واحـــد يرد على موضوعــكـ ..

    وقبــل لا أقــرى القصــهـ امبيـن عليـــهــا شيقـهـ وجمييلهـ مثــل صاحبهــــا

    والآن سأبـــدأ القــراءهـ ..

Comments are closed.