أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره (مهما كانت قيمه السياره)

تحياتي . سـعـود عـبـدالـرحـمـن الـبـكـر الـزعـابـي

هـاتـف مـبـاشـر بـأمـريـكـا 0017744444444

هـاتـف مـبـاشـر بالامـارات 60 800 30 – 050

ومن خارج الامـارات 00971503080060

بـريـد الـكـتـرونـي NewYork2Miami@yahoo.com

أرجوا من جميع الاخوان وضـع طلباتهم هنا وسنوفر لهم

كل ما يحتاجونه

180 thoughts on “أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره

  1. اخوي سعود

    انا مستغرب من الناس
    البعض يذمك والبعض يمدحك وبالذات اصحاب المعارض من المنتدى وخارج المنتدى

    والغريب في الموضوع ان في ناس يسووون دعايه استيراد سيارات لمدة شهر او شهرين ويختفون من الساحه

    وانا لاحظت من خلال تجوالي في المنتدى انك انت والاخت ون بيرسون المطولين في الشغله هذي

    والباقين وقفوا ولا نشوف لهم مواضيع

    السموحه على كلامي هذا

    موضوعي طال عمرك استفسار عن لكزس rx350 موديل 2010

    هل اقدر احصل شامل لغاية باب البيت على اقل من 100000 واللون مو مشكله طبعا السياره تكون اربع انواع رقم 1و2و3و4
    وكل واحد من النا س عطاني سعر بس الواحد ما يأمن يمكن مدعومه يمكن غرقانه

    وخبرني واحد من الشباب يمكن الواحد يحصل السياره من خارج مواقع النت

    فطبعا فكرت فيك بما انك قديم في الشغله هذي واكثر اوقاتك اتكون في امريكا

    واقولك خذ راحتك في البحث عن اللكزس وانا مو مستعيل

    وبالتوفيق ان شاء الله

  2. السلام عليكم

    ابحث عن سيارة فورد 150 رابتر 2011 مع محرك 6.1 الجديدة

    هل ممكن تبحث لي باب و نصف باب ،الل،ن ابيض ا، احمر و قيمتها واصل لدبي

    بحالة ممتازة

    يرجي الاتصال علي 0504585500

Comments are closed.