أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره (مهما كانت قيمه السياره)

تحياتي . سـعـود عـبـدالـرحـمـن الـبـكـر الـزعـابـي

هـاتـف مـبـاشـر بـأمـريـكـا 0017744444444

هـاتـف مـبـاشـر بالامـارات 60 800 30 – 050

ومن خارج الامـارات 00971503080060

بـريـد الـكـتـرونـي NewYork2Miami@yahoo.com

أرجوا من جميع الاخوان وضـع طلباتهم هنا وسنوفر لهم

كل ما يحتاجونه

180 thoughts on “أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره

  1. ابي ال اس 430 موديل 2001 فل الترا

    المواصفات اهم شي ما يكون ابيض من بره يفضل اسود او زيتي

    والخشب ابيه يكون رمادي مب خشبي لون الجلد بيج او هايلكس

    ياريت توافيني بسعره عالخاص لين يوصل الامارات كم بيكلف ..

    اتريا الرد باسرع وقت

  2. السلام عليكم

    أخوي سعود البكر ،،، فيه بعض السيارات بمواقع شركات التأمين تعتبر سالفج فهل من الممكن ادخالها للامارات و بعدين تحويلها للسعوديه فيه بعض السيارات نظيفه و مشكلتها انها كانت مسروقه و معروضه في موقع شركات التأمين ..

    السؤال الثاني إذا فرضنا ان سياره قيمتها 50 ألف درهم كم المبلغ المطلوب حتى توصل للامارات أو السعوديه يعني كم بتكلف كللللللللل الرسوم مع عمولتك و شحن و جمارك …………. الخ

    ياليت بالتفصيل لأني جاد جداً في هذا الموضوع و شكراً لك

    تركي من الريـــــــــاض

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي سعود بغيت موستنغ مديل 2005 8 سلندر قير اوتوماتيك
    بكم؟؟؟

    ارجو الرد

  4. 2006 ford explorer $10900

    يوجد في كانساس امريكا الشمالية بقيمة 10900 دولار
    *كم عمولتك+كم تكلفة اقل شحن واصلة الى الشارقة او السعودية بالدمام+كم تكلفة فحص السيارة قبل الشراء اذا وجد+قيمة الجمرك)
    وتحياتي لك

    الرجاء الرد

Comments are closed.