أطلب أي سياره من أمريكا وعمولتنا 500 دولار فقط على السياره (مهما كانت قيمه السياره)
تحياتي . سـعـود عـبـدالـرحـمـن الـبـكـر الـزعـابـي
هـاتـف مـبـاشـر بـأمـريـكـا 0017744444444
هـاتـف مـبـاشـر بالامـارات 60 800 30 – 050
ومن خارج الامـارات 00971503080060
بـريـد الـكـتـرونـي NewYork2Miami@yahoo.com
أرجوا من جميع الاخوان وضـع طلباتهم هنا وسنوفر لهم
كل ما يحتاجونه
ابي ال اس 430 موديل 2001 فل الترا
المواصفات اهم شي ما يكون ابيض من بره يفضل اسود او زيتي
والخشب ابيه يكون رمادي مب خشبي لون الجلد بيج او هايلكس
ياريت توافيني بسعره عالخاص لين يوصل الامارات كم بيكلف ..
اتريا الرد باسرع وقت
السلام عليكم
أخوي سعود البكر ،،، فيه بعض السيارات بمواقع شركات التأمين تعتبر سالفج فهل من الممكن ادخالها للامارات و بعدين تحويلها للسعوديه فيه بعض السيارات نظيفه و مشكلتها انها كانت مسروقه و معروضه في موقع شركات التأمين ..
السؤال الثاني إذا فرضنا ان سياره قيمتها 50 ألف درهم كم المبلغ المطلوب حتى توصل للامارات أو السعوديه يعني كم بتكلف كللللللللل الرسوم مع عمولتك و شحن و جمارك …………. الخ
ياليت بالتفصيل لأني جاد جداً في هذا الموضوع و شكراً لك
تركي من الريـــــــــاض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي سعود بغيت موستنغ مديل 2005 8 سلندر قير اوتوماتيك
بكم؟؟؟
ارجو الرد
الرجاء الرد
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .