السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير من الأخوان يجهل أسعار السيارات من الوكالة لذلك حبيت أحط بعض هذه الأسعار وإلا يقدر يضيف فيا هلا به…

الجيب رانجلر صحاري موديل 2006 ب 78000 درهم من المشروعات التجارية
الجيب رانجلر سبورة موديل 2006 ب 69000 درهم من المشروعات التجارية

أرمادا(se) موديل 2006 ب 150000 درهممن المسعود
أرمادا(le) موديل 2006 ب 144000 درهم من المسعود
أرمادا(سنكل) موديل 2006 ب 134000 درهم من المسعود

92 thoughts on “أسعار السيارات الجديدة

  1. سوري .. ابا ادش عرض شوي!!

    نحن لين متى بنتم تحت رحمة الوكيل ؟؟ يعني الصراحة واااااااااااااااااايد مبالغين في اسعار السيايير
    المفروض وزارة الاقتصاد اتشوف لنا حل معهم

    يعني الواحد والله لو يشتري السيارة من الوكاله في أمريكا .. واييبها البلاد ويدفع شحن وجمارك وبطيغ بعد بتطلع اقل من سعر الوكاله + مواصفات اكثر
    مع انه الوكلاء هناك عندهم ضرايب وعندهم مصاريف وكفت اكثر من وكلائنا .. يعني راتب الموظف الواحد هناك يساوي رواتب 4 هنود يشتغلون عند الفطيم مثلا.. وبعد يبيعون ارخص ويربحون ..انا ما اقصد بس امريكا حتى في كل دول الخليج ارخص منا نحن .. لايكون الوايرات اللي يستخدمونهم في سيايير الامارات من ذهب وانا مادري ؟؟

    ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الغلاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صحيح كلامك اخوي .وفوق هذا كله الخدمة مب شي لان الوكاله من البطره مب هامنها شي غير شفط بيزات الناس ..

    ارجو من المشرفين تثبيت الموضوع لاستخدامه كمرجع من قبل الأعضاء

  2. سوري .. ابا ادش عرض شوي!!

    نحن لين متى بنتم تحت رحمة الوكيل ؟؟ يعني الصراحة واااااااااااااااااايد مبالغين في اسعار السيايير
    المفروض وزارة الاقتصاد اتشوف لنا حل معهم

    يعني الواحد والله لو يشتري السيارة من الوكاله في أمريكا .. واييبها البلاد ويدفع شحن وجمارك وبطيغ بعد بتطلع اقل من سعر الوكاله + مواصفات اكثر
    مع انه الوكلاء هناك عندهم ضرايب وعندهم مصاريف وكفت اكثر من وكلائنا .. يعني راتب الموظف الواحد هناك يساوي رواتب 4 هنود يشتغلون عند الفطيم مثلا.. وبعد يبيعون ارخص ويربحون ..انا ما اقصد بس امريكا حتى في كل دول الخليج ارخص منا نحن .. لايكون الوايرات اللي يستخدمونهم في سيايير الامارات من ذهب وانا مادري ؟؟

    ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الغلاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Comments are closed.