في الأسابيع الماضية لوحظت التحركات الواضحة على الأسهم مادون القيمة الأسمية … كما نجح الكثير منها في الصعود من دوري المظاليم إلى دوري المحترفين و طرق أبواب الدرهم …

وبنظرة سريعة لأسعار الأسهم لآخر إغلاق بتاريخ 31 اكتوبر 2010 نجد بأن سهم رأس الخيمة العقارية أرخص الأسهم و بفارق كبير عن أقرب منافس في شركات دوري المظاليم (من هم دون القيمة الأسمية).

السؤال هنا هل الشركة بهذا السوء لكي تضل وحيد في ذيل الترتيب …. ما قرأته أن الشركة مازالت في الربحية (وان كان أغلبه من إعادة تقيم الأراضي) بالإضافة إلى أنها بدأت فعلا في تسليم مشاريعها… وايضا تملك أكثر من 500 مليون نقدا وقيمتها الدفترية 1.6 .

كما توقع أحد بنوك التقيمات أن تصل أرباحها هذا العام إلى 400 مليون نتيجة تسليم عدد من مشاريعها..

إذن فإن الوضع الحالي للسهم لن يستمرا طويلا … إما أن يصعد السهم لدوري الأضواء أو أن تكشف لنا الأيام أن المعلومات التي توفرة لنا كانت مغلوطة وهذا ما أستبعده.

3 thoughts on “أرخص سهم في سوووووق العاصمة !

  1. غدا إجتماع مجلس الإدارة لمناقشة الأرباح … هل تكون شرارة الصعود ؟؟ … أتوقع نعم ولكن بشرط استقرار الدرا العقارية ..

  2. السهم ليس للشراء اخي في الؤقت الحالى ولا تعور راسك كما نشاهد في الفريمات اليومي والاسبوعي والله اعلم والقرار لك وللجميع

  3. مااظن الارباح لها شغل بالاسواق اسمنت راس الخيمه بعد اعلان تحقيقه خسائر فورا طار م.82الى درهم!!!!يعني الدعوه مضاربه وهذا السهم بلاه الله بمضاربين شيبان يالله فلس ولافلسين ؟؟؟

Comments are closed.