الــــــــســـلام عـــلـــيـــكــــم،

لــلـعلم، الخدمات بمنطقة الشامخة 23 و 24 و 26 بـتــتــأخــر لأن عـمـلـيـات مد وتركيب أنابيب الخدمات اللي تحت الأرض (خدمات الكهرباء والماء والإتصالات والصرف الصحي) نــفــذت بـشـكـل خـــاطــئ مـن الشركة المقاولة عالمشروع.

الخبر صحيح 500%، واللي حاب يتأكد من هالأمر يمر بنفسه عالبلدية ويسأل قسم الخدمات.
طـــبـعــاً هــالــمـشـكــلــة في الـتـنـفـيـذ بــــتــســبــب الآتي:

<<< تــأخـــر تـــجــهــيـــز الــشـــامــخــة 23 و 24 و 26 >>>

وللعلم، فإن أحد الإقتراحات المطروحة لمواجهة هذه المشكلة تغيير و تـصـغـيـر مساحات الأراضي بالشامخة إلى مساحات أصغر مما هي عليه الآن (كما حصل في السابق من تغيير مساحات الأراضي بمدينة محمد بن زايد إلى الأصغر) للتماشى مع عملية مد أنابيب الخدمات اللتي تم تنفيذها بشكل خاطئ. طبعاً هذا الحل بيوفر عالبلدية كثير من الوقت بدل ما يتم إعادة تنفيذ وتصحيح مد أنابيب الخدمات من جديد.

ودمتم سالمين.

5 thoughts on “@@@ أراضـي الـشامـخـة 23و24و26، والمستقبل الغامض لها؟ هل يتم تصغيير مساحة أراضيها؟!!

  1. أنا استلمت المخطط 150*150 وسألت عن هالموضوع قالوا ليس له اساس من الصحه

    وتقدر تستفسر بنفسك السموووحه اخوي

  2. كلام الأخ بن داوود صحيح
    وحصل خطأ في البنية التحتية من قبل الشركة المنفذة
    ولأجل هذا تم وقف العمل فيها وإعادة النظر … وهذا الكلام أنا بعرفه من حوالي 3 أشهر .. كنت أسأل عنه في البلدية -قسم الخدمات

    أما بالنسبة عن تصغير مساحات الأراضي لا يوجد عندي إطلاع عليه …

    والله المستعان

  3. السلام عليكم،،،

    حرام والله بتنظلم ناس وايده في هالموضوع المفروض يغرمون الشركة على اخطاءاها

    والسموحة

    أنا معاك أخوي، يعني حرام الواحد يدفع بأرض في الشامخة مساحتها 150*150 مبلغ 1،200،000 درهم وبعدين تقوم البلدية بتصغير مساحة الأرض ، لكن للأسف إن هالفكرة قائمة في البلدية ومما يعززها إتجاه البلدية حالياً بتوزيع الأراضي الجديدة بمساحات أصغر من السابق مثل 80*120 (80عالشارع)، وكذلك لا تنسى أخوي اللي حصل في الأحواض الغير جاهزة في مدينة محمد بن زايد من تصغير لمساحات أراضيها.

    وللأسف، هذا ما يعيب سوق الأراضي في أبوظبي، فعدم وضوح هذه الأمور يؤثر سلباً في السوق وإستقراره، مما يؤدي إلى تحول المستثمرين إلى أماكن أخرى أأمن تكون القرارات فيها واضحة مسبقاً حتى تكون إستثماراتهم في أمان من تقلب الأسعار .

    ودمتم سالمين.

Comments are closed.