أخت زوجة توني بلير

لورين بـــــــــوث

تعتنق الإسلام

أعلنت لورين بوث أخت زوجة رئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير، اسلامها في إيران، وأكدت أنها ترتدي الحجاب وتصلي خمس مرات يومياً، موضحة أن الزيارة التي قامت بها إلى إيران منذ 6 أسابيع غيرت معتقداتها وأعلنت اسلامها.
وقالت صحيفة “
ديلى ميلالبريطانية الأحد أن لورين بوث (42 سنة) الأخت غير الشقيقة لشيري زوجة توني بلير رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، والتي تعمل صحفية وقارئة نشرة في إحدى القنوات الفضائية الإيرانية الناطقة باللغة الإنجليزية، قد اعتنقت الإسلام بعد زيارة قامت بها إلى إيران خلال الأسابيع الستة الماضية زارت خلالها أحد الأماكن المقدسة التي غيرت معتقداتها.
وقالت لورين بوث خلال مشاركتها في مؤتمر “الإتحاد والسلام العالمي” الذي نظمه المسلمين في بريطانيا: دائماً أحببت دينكم.. دائماً كنت أشعر بالحب الكبير الموجود بينكم.. أريد أن أتوجه بالشكر لكل الممرضات اللاتي تعاملن معي بكل حب خلال زيارتي إلى فلسطين”.
وقالتلورين بوث خلال حوارها لصحيفة “ميل أون صانداي” البريطانية، أنها ترتدي الحجاب عندما تخرج من منزلها وتصلي خمس مرات في اليوم وتقوم بزيارة المسجد القريب منها كلما أمكن، وأنها امتنعت عن اكل لحم الخنزير وتقوم بقراءة القرآن الكريم.
كما جاء على لسانها: “شعرت دومًا بأن الأمة الإسلامية، مجتمع محب وآمن للغاية، وأنا فخورة بأن اكون عضو فيه”
وقالت لورين:“أتعهد بالاستمرار في خدمة هذه الأمة بكل ما أوتيت من قوة، وسأظل مخلصة لفلسطين وأن أعمل من أجلها كل ما أستطيع.. لن أكون مستعدة أن أسمع أية كلمة سيئة ضد الإسلام مثل اتهامه بأنه دين عنف،خاصة بعد ما وجدته وشعرت به بينهم في الصلاة”.
يذكر أن لورين بوث هي من نشطاء حقوق الإنسان المساندين لفلسطين وقد زارت الأراضي الفلسطينية المحتلة مرات عديدة وحاولت خلال عام 2008 الدخول إلى قطاع غزة ضمن سفينة قادمة من قبرص لكسر الحصار المفروض على الفلسطينين إلا أنها فشلت في ذلك بعد أن منعتها قوات الإحتلال الإسرائيلي.
المصادر:

Daily Mail: http://www.dailymail.co.uk/news/article-1323278/Tony-Blairs-sister-law-Lauren-Booth-converts-Islam-holy-experience-Iran.html
Mail on Sunday: http://www.mailonsunday.co.uk/news/article-1323412/After-Tony-Blairs-conversion-Catholicism-sister-law-Laura-Booth-says-Im-Muslim.html
Guardian: http://www.guardian.co.uk/politics/2010/oct/24/lauren-booth-converts-to-islam


8 thoughts on “أخت زوجة توني بلير..لورين بـوث..تعتنق الإسلام

  1. خبر الاسلام حلو لاكن اسلامها في ايران فل هي الحين س او ش

    وذا كانت متزوجه الحين لازم يتم التفريق بينهم او انه زوجها يسلم

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

  2. أعلنت لورين بوث أخت زوجة رئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير، اسلامها في إيران، وأكدت أنها ترتدي الحجاب وتصلي خمس مرات يومياً، موضحة أن الزيارة التي قامت بها إلى إيران منذ 6 أسابيع غيرت معتقداتها وأعلنت اسلامها.
    وقالت صحيفة “ديلى ميلالبريطانية الأحد أن لورين بوث (42 سنة) الأخت غير الشقيقة لشيري زوجة توني بلير رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، والتي تعمل صحفية وقارئة نشرة في إحدى القنوات الفضائية الإيرانية الناطقة باللغة الإنجليزية، قد اعتنقت الإسلام بعد زيارة قامت بها إلى إيران خلال الأسابيع الستة الماضية زارت خلالها أحد الأماكن المقدسة التي غيرت معتقداتها.

    ياترى شو الاماكن المقدسه في ايران؟ سؤال يطرح نفسه وبعنف

    الله يهدينا واياها يارب للدين الحق والطريق المستقيم …

  3. قال تعالى

    { إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ * وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا * فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا } سورة النصر

Comments are closed.