تم إلقــاء القبض على السيد المحترم أحمد عبد القادر وأثنين من معاونيه من الجنسية الخليجية بتهمة النصب والإحتيال والإستيلاء على أمـوال الغير والتحقيق وياهم بعده شغال وتم إستدعاء حتى الوسطاء اللي يغرون الناس ويقصون عليهم ويوصلون الناس إللي عمتهم الفلوس للمحفظه هاي لانهم مستويين وسطاء وهم روحهم لايملكون عقود أو أي شي يثبت مشروعية هالمحفظه وعلى فكرة الموضوع مرتبط بالمحظه الثانية إللي شرد صاحبها (الحوسني) بس بعد أبشركم أن أنزخ وهو في إيطاليا والريال طلع يتعامل بعد ويا أحمد عبدالقادر والله يعين الناس إللي مافكروا إلا بالفلوس ولا حاتوا الحلال من الحرام كل همهم جمع البيزات ويوم نصحناهم قالولنا خلوكم بفقركم ــــــــــــ الله كــــــــريم
والقانون لايحمي المغفلين
حصري من الشحي2
الخطأ الفادح هو التعامل مع الوسطاء وليس مع صاحب المحفظة رسمياً ولا معرفة من هو صاحب المحفظة . والتدقيق بسجل الأرباح والأمور الآخرى
فصبر جميل والله المستعان
مدام الريال تحت قبضة الدولة وبعده داخل الدولة / أن شاء الله خير / و محتفظين فيه وفي المبالغ
أن شاء الله ترجع حقوقكم ..
والله المستعان
يا اخواني لا تتشمتون في اخوانكم الي داشين المحفظة …
قولوا كلمة مواساه او دعوة من القلب احسن من الكلام الفاضي ….. مش هذا الوقت المناسب للعتاب
للعلم انا ما دخلت المحفظة ولا فكرت فيها
الله يفرج هم الناس … ويرزقهم من حلاله…
الله يعين الجميع ..
بس المفورض الواحد يتحرى هاي المحافظ ، ومصدر ارباحها وقوتها السوقية ومصداقيتها ..
الريال مافي علية اي اقضية لين الحين بس في منع عن السفر علية لان في مبالغ كبيرة قاعدة تتحول له من الخارج مب معروف مصدرها
صحيح وهذا اللي الناس غفلة عنه