أحدث المشاريع المقامة في مرسى دبي تلقى الدعم من أملاك وتمويل

http://www.ameinfo.com/images/news/1/13731-thejewels.jpg
سيكون مشروع أبراج الجواهر أول مشروع خاص يحصل على التمويل العقاري من شركتي أملاك و تمويل
————————————————————————–
صرح الناطق الرسمي باسم جايد للاستثمار والتنمية بأن “أملاك للتمويل، الشركة الرائدة في توفير حلول التمويل للمنازل في الإمارات العربية المتحدة، وتمويل، الشركة الرائدة في تمويل المنازل ستوفران التمويل لمشتري وحدات الجواهر”.

وقال السيد أحمد الحاطي، المدير التنفيذي لمشروع الجواهر، ورئيس جايد للاستثمار والتطوير، “يسرنا أن تضع شركتا أملاك وتمويل ثقتهما في أهم مشاريع جايد للاستثمار والتطوير، وباستمرار زخم سوق العقار. إن شراكتنا معهما ستعزز ثقة المشترين على الصعيد المحلي والعالمي”.

وبموجب هذه الترتيبات، ستقدم أملاك وتمويل إلى مالكي وحدات أبراج الجواهر تمويلاً يصل إلى 70% بالإضافة إلى أسعار ثابتة ومرنة. وسيقوم موظفون من ذوي الكفاءة والخبرة بالمساعدة في تسهيل المعاملات لجميع مقدمي الطلبات. وبلا شك، سيستفيد المستثمرون من عدد من المنتجات المالية المبتكرة التي توفرها هاتان الشركتان الرائدتان في مجال التمويل. ومن الجدير بالذكر أن أملاك ستوفر التمويل السكني على أساس أرباح متغيرة وفقاً لمفهوم الإجارة.

إن مجمع أبراج الجواهر المزدوج، الذي أطلق مؤخراً، يعتبر رمزاً أنيقاً وكاملاً لحياة الرفاهية والفخامة. وتبلغ تكلفة المشروع 220 مليون درهم، ويتوقع إنجازه في نهاية 2006.

تولى تصميم المشروع نفس الفريق الحائز على الجوائز، الذي وضع تصاميم أبراج الإمارات، المقر الرئيسي لهيئة الطيران الاتحادية في دبي ومبنى بنك دبي الوطني، وجاءت التصاميم متوافقة مع أرقى معايير ومستويات التصميم.

يتكون مشروع أبراج الجواهر من برجين يصل إرتفاع كل واحد منهما إلى 20 طابقاً، ويضمان طيفاً كاملاً من الوحدات السكنية، ويشملان شققاً مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، شقق من طابقين، وحدات بنتهاوس، محلات لمبيعات التجزئة وفلل فاخرة تطل على مناظر مرسى دبي الساحرة.

وتتراوح مساحات الوحدات بين 940 قدم مربع للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، إلى 9.397 قدم مربع للبنتهاوس الرئاسي. ويكمل هذه المجموعة الواسعة من الوحدات السكنية تشكيلة رائعة من التجهيزات والتشطيبات الفاخرة، سمات التشغيل الآلي للمنازل، مطابخ وحمامات مجهزة بالكامل، وحتى الجاكوزي في غرفة النوم الرئيسية. ومن المداخل الفاخرة إلى حمامات السباحة، صالات الجمنازيوم، حضانة للأطفال، مركز لرجال الأعمال، قاعات للاجتماعات، ردهة تنفيذية، غرفة للسيجار وخدمات أمن على مدار الساعة.

يشارك مع جايد للاستثمار والتطوير في إنشاء هذا المشروع الراقي فريق من مشاهير الخبراء. حيث تولت RMJM، الشركة العالمية الرائدة، وضع التصاميم والسمات المعمارية لهذا المشروع. أما بروجاكس، أكبر مؤسسة لإدارة المشاريع في المنطقة العربية، فقد وفرت الحلول الإدارية للمشروع. ويشارك في أعمال المشروع مكتب السيف للهندسة، وهي المؤسسة الهندسية الرائدة في المملكة العربية السعودية.

وهناك أيضاً بالما للعقارات، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، التي نفذت مشاريع سكنية راقية مثل لا ريزيدنسيا ديل مار.

One thought on “أحدث المشاريع المقامة في مرسى دبي تلقى الدعم من أملاك وتمويل

Comments are closed.