الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، محاولة بيع رضيع لم يتجاوز عمره الشهرين، امام عيني والدته، وفق مدير إدارة مكافحة الجريمة المنظمة المقدم عبدالرحمن شفيع، الذي أبلغ «الإمارات اليوم» بأن الجريمة دبرتها امرأة من إحدى الدول الآسيوية تدعى (هـ.ن.س) وعرضت الطفل للبيع مقابل 8500 درهم.

وأشار إلى أن والدة الطفل حضرت عملية التسليم لكن لم تكن تعلم أن رضيعها معروض للبيع وأقرت بأنها كانت تبحث عن عائلة مواطنة تتكفل بتربية الطفل ورعايته، نظرا لعدم قدرتها على الاحتفاظ به بسبب حملها سفاحا وعدم وجود أوراق ثبوتية له لمغادرة والد الطفل الدولة

وأقرت المتهمة الأولى (هـ.ن.س) طواعية أمام الشرطة بأنها قدمت إلى الدولة للعمل خادمة لدى أسرة مواطنة في إحدى الإمارات الشمالية ثم هربت من كفيلها وحينما علمت بأن الأم تريد التخلص من طفلها فكرت على الفور في بيعه دون أن تخبر والدة الطفل.

وخلال استجواب المتهمة الثانية (ن.ب.م) تبين أنها هي أم الطفل المعروض للبيع وتحمل جنسية إحدى الدول الآسيوية، واعترفت بأنها قدمت إلى الدولة للعمل خادمة لدى أسرة مواطنة في إحدى الإمارات الشمالية وهربت ايضا من كفيلها للعمل لدى أسرة من إحدى الدول الأوروبية بنظام الدوام الجزئي.

وأضافت أم الطفل أنها تعرفت إلى شخص من جنسيتها نفسها ونشأت بينهما قصة حب انتهت بترددها على مسكنه، مشيرة إلى أنه عاشرها معاشرة الأزواج ما أسفر عن حملها سفاحا وأنجبت الطفل.

وقالت الأم إنها لم تستطع توفير مستندات ثبوتية تثبت نسب الطفل نظرا لمغادرة والده الدولة، متابعة «نظرا لتفاقم مشكلاتها قررت مغادرة الدولة وفكرت في حل للتخلص من طفلها واستعانت بالمتهمة الأولى للبحث عن عائلة مواطنة تكفل الطفل وترعاه، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن زميلتها خططت لبيع ابنها.

تعليقي عل الموضوع هي حبت تتخلص من الياهل وتسافر…والحين امسكوها بتنحبس فتره بسيطه وبتتسفر والياهل في دار الايتام ….يعني انحلت المشكله

11 thoughts on “أحباط بيع رضيع ب 8500

  1. إذا الطرفين (البايع و الشاري) متفقين و الأم ما تدري بالموضوع، كيف درت الشرطه بالسالفه.

  2. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    شو صاير بهالدنيا ؟ الناس ما عاد في قلوبها رحمة حتى على عيالهم؟؟

Comments are closed.