تضامنا مع أحداث غزة، تقيم إذاعة Play 99.6 حفلا خيريا تحت شعار “غزة تنادي” وذلك يوم السبت الموافق 17 كانون الثاني في الكورت يارد، ويهدف هذا الحفل الخيري إلى جمع التبرعات لصالح الأهل في غزة، حيث سيتم استقبال التبرعات العينية المختلفة من مواد طبية أساسية وأغذية وبطانيات وذلك من خلال مؤسسة نهر الأردن. بالإضافة إلى رصد ريع بطاقات الدخول كتبرعات نقدية. وقال السيد ظافر يونس ) المدير العام) :”إن تنظيم هذا الحفل جاء كمساهمة لدعم الأهل في غزة وتقديم ما أمكن لهم في محنتهم ومعاناتهم ومساعدتهم على تخطي هذه الظروف المأساوية التي يعيشونها. بالإضافة إلى التعبير عن وقوف الشعب الأردني إلى جانبهم بكل إمكانياته، ونحن نؤمن بأن ما يحمله هذا الحفل من رسائل تضامن تعزز الشعور الإنساني بين أفراد الشعب العربي.

” وسوف يقوم بالأداء خلال هذا الحفل الخيري كلا من فرقة رام الله اندرغراوند الفلسطينية وفرقة تشك بوينت 303 الفلسطينية، إلى جانب همام عماري و دي جي سوتوسورا من الأردن. فرقة رام الله اندرغراوند هي فرقة فلسطينية تسعى إلى إيصال الصوت الفلسطيني من خلال الموسيقى. وتتنوع موسيقى هذه الفرقة من هب هوب، ترب هوب، وموسيقى الداون تيمبو، حيث تعبر هذه الموسيقى عن المشاعر المختلفة والمتنوعة التي يعيشها الفلسطينيين والذين يشتركون جميعا في نفس الهدف. أما فرقة تشك بوينت هي فرقة فلسطينية أخرى تعبر موسيقاها عن حياة الفلسطينيين اليومية وتستمد روحها من أصوات صفارات الإنذار والإنفجارات التي يعيشها الفلسطينيين يوميا، وتأتي لتبث هذه الموسيقى رسائل الأمل المحملة بالسلام الذي يأمله الفلسطينيون.

وما يميز هذه الفرق الموسيقية الأربعة بأنها تعبر جميعها عن رغبة مشتركة لتحقيق السلام في غزة وهذا ما يدعو إليه هذا الحفل الخيري “غزة تنادي” والذي تنظمه إذاعة Play 99.6. وسوف تقوم كل مجموعة من الفرق المشاركة بالأداء بتقديم عروضها لمدة 30 دقيقة وسيرافقها مؤثرات مرئية متطورة تتناسب وطبيعة الأداء. ويأتي تنظيم هذا الحفل الخيري برعاية ودعم من مجموعة فخرالدين(Atico) وTriTec AV ووكالة Modelicious لعرض الأزياء وشركة اصداء برسن مارستلر للعلاقات العامة والهاني للسياحة والسفر وMiddleEarth وImmortal Productions وSky World و Behind the Scenes Eventology.هي أكثر محطة إذاعية تمتاز بالحيوية في الشرق الأوسط حيث أوجدت معايير جديدة للبث الإذاعي في المنطقة. تأسست إذاعة play 99.6 في الخامس من تشرين الأول 2004 وهي تعتبر أول إذاعة تجارية موسيقية خاصة ناطقة بالإنجليزية تبث على مدار 24 ساعة.

ط¥ط°ط§ط¹ط© Play 99.6 طھظ†ط¸ظ… ط*ظپظ„ط§ ط®ظٹط±ظٹط§ “ط؛ط²ط© طھظ†ط§ط¯ظٹ” ظ„ط¯ط¹ظ… ط§ظ„ط£ظ‡ط§ظ„ظٹ ظپظٹ ط؛ط²ط©

بصراحه ؟

اترك التعليق لكم

9 thoughts on “~*¤®§ (*§ أهكذا ندعم فلسطين ؟ §*) §®¤*~

  1. شو فيك يا اخ (دار زايد ) هذا يسمونه تضامن اهل الفن
    الله يهديك بس !! اتوقعتك مواكب للعصر خيبت ظني
    خلي الجماعة تترزق على الاقل يشتهرون ,واليهود يدبحون الفلسطينيين

  2. ما بيشاركهم Double Kanon علشان تكون السهره الراقصه احلا

    و تختم الحفله ofra haza علشان يلقون مصيرهاااا

    نوع من انواع تجارة الموت …. على جثث شهداء غزه

  3. شر البلية ما يضحك
    وانا احط هالشي في ذمتي انه الي راح يروح لاهل غزة من هذي العربدة ما بتعدي 10% والباقي مصاريف تشغيلية ورواتب واجور وخدمات ووووووو

  4. اللهم اهد المسلمين والمسلمات
    وردهم اليك ردا جميلا
    ورد للاسلام عزته وقوته

    الله المستعان

Comments are closed.