بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم …..

الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..

حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….

اخواني المتابعين

اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …

وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …

ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة

الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….

بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم

لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً

عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة

بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء

التوصيات المناسبة لكل مرحلة .

الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال

واخص بالذكر الاخوان الافاضل

بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب

الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني

جزاكم الله كل خير

على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا

وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر

كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص

دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة

واشكركم على ثقتكم الغالية

لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني

مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع

شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وللحديث بقيه


339 thoughts on “~*¤§(*§*) عـــــــــــــــــــــزبــــة الاســــــــــهــــــــــــــم (*§*)§¤*~

  1. وانا اقول ليش تحرك المصرف اليوم خخخخخخخخخخخ

    العيناوي الغالي الله يوفقك بس تحذر يوم يرتفع السوق ترد تدخل على اسعار مرتفعه وتتعلق مره ثانيه ياخويه في شغلتين ما قدرت اتركهم الاسهم والشي الثاني ما بخبركم عنه بس ها ترى بعض الضن حرام

    تخيلك يا بايع لا تزيد المواجع خلني قد نسيت لا تقلب في قلبي صفحه الذكريات انا ادري اني ويه نحس على المصرف عنبو كل يوم تداول 1 مليون واليوم يوم بعت 14 مليون خلاص توبه اني ارجع للاسهم اللحين صدقك تاكت اني منحوس في الاسهم …افا عليك يا بايع انا امره ضاهر من الاسهم خلاص ..

    انزييييييييييييييييييييين شوه الشغله الثانيه انا تراني ضنيت وخبرني قبل لا اخذ اثم ههههههههههههه

  2. لا تثور علينا بركان بتحرقنا ههههههههههه

    افا عليك يا بركان خذها مني نصيحه 8 شهور انا في امان متعلق لين حصلت الربح وطلعت المشكله فينا نحن ما يقند راسنا الشي الهين انا محصل ربح خلال اسبوع في ابار وايد حلو وطمعت ورد على سعره يعني تي تي تي تي مثل ما رحتي جيتي

    صحيح كلامك
    كل اللي في السوق مثل ماراحوا يووو
    الا علي بابا.
    هذا ونحنا ما ربحنا محتشرين
    كيف اللي متعلقين على أسعار عالية
    الله يعينهم.

  3. احسن الله عزاك في امان ، خلينا نقرى عليها الفاتحة يمكن شيطان مضارب السهم يطلع منه .

    وين العز يا خوي يا بركان هع هع هعهع

    وانا خوك بنرقد على السهم بعد اسبوعين وعقب بنشوف بعد التجزئة و السماح للاجانب يمكن ترد له الروح هع هع هع هع

    يمكن شيطان جديد يدخل عليه قصدي مضارب جديد هع هع هع هع ويطيره مره اخرى

    تدري يالحبيب سوقنا هذا يذكرني بدرب الزلق.
    آخرتها احترق المصنع

  4. والله العظيم لو كان هذا الخبر في سوق ثاني غير سوق الحرامية كان تفجر السهم من أول دقيقة.

    هل من المعقول تكون تجزأة على السهم وفتح التملك للأجانب وينزل بهذي الطريقة المخزية؟؟؟!!

    كلمة قلتها في السابق ولكن أبصم عليها يالعشرة الآن : (( اذا تريد تذبح السهم نزل عليه خبر حلو))!!
    هذا هو سوق القرف.

    اسمحوا لي يا أخوان ما بقت فينا أعصاب.

    لا تثور علينا بركان بتحرقنا ههههههههههه

    افا عليك يا بركان خذها مني نصيحه 8 شهور انا في امان متعلق لين حصلت الربح وطلعت المشكله فينا نحن ما يقند راسنا الشي الهين انا محصل ربح خلال اسبوع في ابار وايد حلو وطمعت ورد على سعره يعني تي تي تي تي مثل ما رحتي جيتي

  5. الحمد لله على كل حال
    ونعوذ بالله من حال اهل النار
    وانا لله وانا اليه راجعون.

    احسن الله عزاك في امان ، خلينا نقرى عليها الفاتحة يمكن شيطان مضارب السهم يطلع منه .

    وين العز يا خوي يا بركان هع هع هعهع

    وانا خوك بنرقد على السهم بعد اسبوعين وعقب بنشوف بعد التجزئة و السماح للاجانب يمكن ترد له الروح هع هع هع هع

    يمكن شيطان جديد يدخل عليه قصدي مضارب جديد هع هع هع هع ويطيره مره اخرى

Comments are closed.