

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم …..
الحمد لله الرزاق الوهاب الذي يرزق من يشاء بغير حساب ..
الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم ..
حياكم الله فالعزبه

في امتداد للموضوع السابق ….
اخواني المتابعين
اعتذر للأيام الماضية عن الكتابة, لظروف خاصة جدا …
وهي أهم بكثير من أن اهتم بسوق الأسهم ككل , لكن الحمدلله على كل حال …
ولقد مللت الكتابة ايضا بعد ان اصبحت اشكر نفسي بنفسي فيبدو لي بأن نهج الكتابة
الذي اتبعه لا يعجب الكثيريين….
بالاضافه الى ان السوق قد مر كما توقعت بفترة الركود الملله ولن اخفيكم
لقد غبت والكثير لم يكلف نفسه عناء السؤال الا ما ندر …. فقد قررت الابتعاد نهائياً
عن الكتابة فيها مع اقتصار النشاط على القراءة عند توفر الفرصه …. وعموما كلي ثقة
بوجود باقي الاخوان المحللين الفنيين في المنتدى في رصد حركة السوق واعطاء
التوصيات المناسبة لكل مرحلة .
الاخوان الافاضل جميع من سأل عني سواء بالمراسلة او بالاتصال
واخص بالذكر الاخوان الافاضل
بايع شاري والفارس وفيصل يو والعيناوي والحبيب
الذين شرفوني واسعدوني على بالسؤال وشجعوني
جزاكم الله كل خير
على مشاعرهم الراقية والنبيلة وعلى سؤالهم عنا
وهذا ان دل يدل على المحبة الصادقة في قلوبهم وكم اصبحت صدق المشاعر
كنز ثمين في زمن عزه فيه الصدق والاخلاص
دائما اجد نفسي ضعيف وصغير امام فيض مشاعركم النبيلة
واشكركم على ثقتكم الغالية
لقد افتقدتكم واشتقت اليكم تمام كما افتقدتموني
مع كامل التحية والمحبة والتقدير وامنياتي بالتوفيق للجميع
شارتات تسليت بها ليلة الجمعه الماضيه بحكم العاده ….



سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
وللحديث بقيه
…


السلام عليكم . . .
تحية طيبة وبعد ، ما دام نحن نتعلم انا الصراحه حاط كل تعليمي في امان لين ما ابيعه هع هع هع
اخواني اعضاء عزبة بو مترف للاسهم وخاصة امان التي ما زلنا نملكها انا و العين 170 و بركان وعيناوي للابد
وانا ما زلت اطبل لها هع هع هع شو نسوي القرد في عين امه غزال ونحن نشوف امان في السوق هو الملاك هع هع هع
اما بعد بدش في الموضوع على طول في الشارت اليومي انا اشوف امان ما زال ايجابي وانه سوى نموذج العلم الذي يتفاعل ايجابا من اي خبر خاصه ان خبر التجزئة على الابواب واعتقد وانا اقول اعتقد ان النصاب بيكتمل وكذلك انا بدعم الاجتماع و بحضر الاجتماع و كذلك العين 170 حيث انه في حالت عدم حضورنا للاجتماع النصاب ماب يكتمل ( هع هع هع ) سوالف شباب بس بسبب ان السهم يملك مجلس الادارة كميات كبيره منه وكذلك محافظ بنك دبي الاسلامي التي اتوقع حضور مندوب عنهم . . .
نشوف الشارت اليومي . . .
اما بالنسبة للشارت الاسبوعي فانه مكون ما يسمى بكوب بو عروه ( ما ادري هذا مسماه الصحيح ولا انا غلطان ومنكم نستفيد يا اخوان ) اعتقد موب كوب واحد اكوب اول كوب لخونا بو مترف و الكوب الثاني لبايع شاري و الكوب الثالث لنا ( انا و العين 170و بركان وعيناوي للابد) هع هع هع
اخليكم مع حديث الشارت الاسبوعي حسب ما عودنا استاذنا العزيز الغالي بومترف . . .
شو رايكم في الشارتات بصراحه تطبيل ولا اروع هع هع هع هع
هذه ليست دعوه للبيع او الشراء اعتقد ان الاسبوع القادم سوف يوصل امان نجوميته وخاطري في لمت اب واحد بس هع هع هع
قولوا ان شاء الله يا ملاك انا وان شاء الله نشوفه قوووووووووووووووووووووووووووولوووووووووووا يارب . . .
السلام عليكم
والله العظيم اللي يثلج الصدر ويزيح الهم انتوا ياشباب
واكبرمكسب لي من يوم دخلت المنتدى هو اني تعرفت على شباب في قمة الأدب والذوق والتعامل الراقي .
اما اموووووووون فهي غالية على الجميع وان خذلها مضارب السهم نقووووول له مشكوووور وماااقصرت
عالأقل أحسن من غيره لأني أحسه مب من شلة علي بابا ..على فكرة أحس من حركات السهم بأنه عنده شي مخليه للأسبوع الياي .
وأخيرا … هابي ويك اند للجميع.
مرحبا والله بايع افا عليك انته ملح العزبه بدونك العزبه ما اتقارب
افا عليك يا خوي لا تكدر الخاطر
ولا تزعل وتحزن دامــك عندي
انتيه الفهيم ومسمينك الشاطر
ما عاش من طنشك يا البدوي
ممنوع تتحرك و تبتعد وتسافر
انته الي دومي اشد به ازري
من دونك اعيش في مخاطر
وانته الصاحب وعندي امودي
مرحبا الساع اخوان شما
الاخوان بركان وعيناوي للابد ومنكم نتعلك حياكم الله





ما شاء الله عليك يالفارس وشكر اخي و عزيزي على مجهوداتك الرائعة وتبارك الرحمن إبداع منقطع النظير ,,, في موازين أعمالك الصالحة ان شاء الله …. ونعتبر اموووووووووون في ايدي امينه
المضاربات حلوة على السهم عندما كسر 34:8 كان الهدف 37 ووصل وهبط لغاية 35
وشويه وبعدها الهدف الثاني 38 وشويه
ولله الحمد والمنه
وبصراحه كلامك ما عليه زود وان شاء الله انه ما يتراجع كثيرا ..
الحايرة نبا تحليل هذا الاسبوع شدي الهمه …وبالنسبه للشمعه المتكونه كما ذكر الفارس فأخسف القمم هي التي يتوسطها دوجي او شوتينج ستار او الهمر المقلوب (يعني الشمعات الانعكاسية) والعكس في حالة القاع والدخول في حالات القمم او القيعان التي لا تحتوي على هذه الشموع بشرط تكون الشكل والعمق فلا ندخل بقمة متكون من شمعتين (واحدة صاعدة و واحدة هابطة )وايضا لا ندخل من قمة متشكلة فقط من 3 او 4 شمعات ويجب ان يكون للقمة او القاع الشكل البيضوي او النصف دائري او المثلث والان بما اننا لم نبتعد كثيرا فهناك بعض الفرص لاستعاده الزخم وزمام المبادره بالاعتلاء فوق الشوتينج ,,,,, والله المستعان
بايع وشاري ظبيان ريته مرصوغ ومقيد وحاطيله حجمه وهيار …!!!
ههههههه
العيناوي لا تاخذ عقار الاعن طريق بروووووج
الحبيب نبا نظرتك لاماااااااااااااااااااان للاسبوع القدم وياليت تعليق من فيصل يو العزيز
بارك الله فيكم جميعا
شكرا أخوي الفارس على التوضيح القيم و ما عليك زود
صدقت و الله …كل يوم يطلع لي شي جديد في التحليل… مما يزيد الطين بلة… و الحيرة حيرتين