السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

انا افكر في انشاء مشروع صغير بمشاركة من سعوديين وفي الرياض تحديدا .

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 4، 2014 في تصنيف الاقتصاد والأعمال بواسطة يامن (155,700 نقاط)
سنغزو سوق البقالات بعد التضييق على البنقاليين والهنود من قبل وزارة العمل الله يعزها. وكما يعلم الجميع انه من الصعب ان بقوم كل شخص بمفرده بالعمل بهذا المجال وكما قال المثل من تعاونوا ماخابوا وسيكون لكل منا مهمته في العمل وحسب ظروفه . ويعلم الجميع ان البقالات ناجحه بكل المقاييس خصوصا اذا توفقت بالحصول على موقع رخيص وبه كثافه سكانيه واهل الجمله من الشركات يعطونك على الحساب لاخر الشهر يعني الدعوى كلها ايجار وديكور والخواف والمتردد لايقرب منا وانا وعوذبالله من كلمة انا متفرغ لهذا الشئ وبعد ماشفت بام عيني كيف مسوين الهنود والبنقاليه وكيف شغالين بهذا المجال شئ لايصدق من ارباح خياليه هندي واحد عنده مايقارب 19 بقاله ومتوسط الدخل اليومي خمسة الاف ريال يعني البقاله الواحده 150 ألف شهريا وبمعنى اخر 2,850,000 ريال شهريا دخل 19 بقاله وانتم لكم ان تقدروا المصاريق والايجار والارباح واحكموا بانفسكم وبالتوفيق للجميع.
تحديث للسؤال برقم 1
لكل واحد منا الحق في الشك في كلامي لانني اكتب لكم عبر الانترنت وهذا موقع خطير للي مايعرف يتعامل فيه. بأختصار نحن سنتفق من ناحية المبدأ في العمل في هذا المجال ومن ثم نتعرف على بعض في مقابله شخصيه لعدة مرات الى ان يطمئن كل منا للاخر وهذا لايعني عطوني دراهمكم واتركوا الباقي على لا. لازم نتفق سويا على كل شي بالتفاصيل الممله ونقوم بعمل اتفاق على كل التفاصيل ونصدقه من محامي نختاره جميعا ومن ثم تصديقه من الغرفه التجاريه بالرياض لكي يكون كلا منا على نور.
تحديث للسؤال برقم 2
اخوتي وأحبائي الراغبين في الدخول في هذا المشروع الرجاء تزويدي بالعنوان البريدي الخاص بكم وابداء رغبتكم لكي اتمكن من التواصل معكم فيما بعد عند اكتمال العدد الكافي من المساهمين الجادين لكي نحدد موعد نتقابل فيه والدخول في التفاصيل .
...