السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

لا للرسائل الخاصة!!

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 8، 2014 في تصنيف ويندوز بواسطة رشا (156,930 نقاط)
الرسائل الخاصة تزيد من الممارسات الشللية السلبية في الموقع كما نراها الآن خصوصا في التعصب القومي والمذهبي ، كما سيصبح الموقع بسبب الرسائل الخاصة مرتعا للتعارف ونحن نعلم مالذي يتلوا هذا التعارف في الغالب ، ولكن عدم وجود رسائل خاصة في الموقع هو أمر يجعل السلوكيات السلبيية المتفق عليها مسبقاً أمرا صعب الحدوث لعدم وجود وسيلة تواصل سري بين المشتركين. أنا ضد فكرة الرسائل الخاصة ، لأنه من شأن هذه الرسائل الخاصة ان تحول غرض المستخدمين من الدخول للموقع بغرض السؤال والإجابة الى أغراض أخرى كالتعارف والشللية والتحزبات والتعصبات التي ستضيف إلى عبء فريق العمل أعباء أخرى لا تحتاج إلى ذكر وشرح. إن الظواهر السلبية التي قد تنتج عن الرسائل الخاصة ، تعاني حاليا من حالة قمع بسبب عدم وجود مجال لها للظهور ، فيما أنها ستظهر بظهور ميزة الرسائل الخاصة!! فكرة الموقع هنا بسيطة جدا وواضحة: وهي علامات استفهام تبحث عن إجابة أو اجابات يستفيد منها السائل والمجيب والمطلع.
تحديث للسؤال برقم 1
اخت توت جدة/ الموقع الآن رائع جدا ، وانا لا اقصد تقييد حرية أحد ، ولكن انا بموضوعي هذا ضد ما يعكر صفو العملية التفاعلية في هذا الموقع.
تحديث للسؤال برقم 2
وهل يصعب ايجاد متنفس آخر سوى الثرثرة في إجابات قووقل يا اخت توت جدة ؟
تحديث للسؤال برقم 3
أخ برحمتك استغيث / يستطيع ان يزوده بعنوانه الإلكتروني مباشرة إن اراد ان يتواصل معه ، لا يوجد ما يمنع ذلك!! فما الذي سيحدث له إن رأى الآخرون عنوان بريده الإلكتروني؟
...