السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ماهي افضل درجة تباين والسطوع في تلفزيون ال جي32 عقدة ؟

0 تصويتات
سُئل يناير 10، 2015 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة لبيبة (147,160 نقاط)
تحديث للسؤال برقم 1
ماهي افضل درجة للتباين والسطوع في تلفزيون ال 32cdعقدةنوع LG؟
تحديث للسؤال برقم 2
الى  (shady pablo) شكرا لك اخي العزيز على الاجابة لقد جربت واصبحت الصورة جيدة جدا
تحديث للسؤال برقم 3
طبعا حمار لان صاحبك (عاهرهم) يقول لي ان الشيعة يتبركون بغائط ائمتهم :هل هذا منطق انسان عاقل يبحث عن الحقيقة؟ هل هذا هو الحوار العلمي الصحيح؟
تحديث للسؤال برقم 4
عهررهم:اننا لارم الساقطين وابناء رضاعة الكبير
تحديث للسؤال برقم 5
مستخدم سخيف:اذا انت رجل وابن ابوك اطرح اسئلتك على العام ولاتخدع (قاهرهم )بافكارك المسمومة
تحديث للسؤال برقم 6
الان ساضربك بتميمية قياس 45 على حلقك ياوهابيابن كثير هو من تلاميذ ابن تيمية .. يقول ابن كثير في البداية والنهاية عن وفاة ابن تيمية:"توفي بقلعة دمشق بالقاعة التي كان محبوساً بها، وحضر جمع كثير إلى القلعة، وأذن لهم في الدخول عليه، وجلس جماعة عنده قبل الغسل وقرؤا القرآن وتبركوا برؤيته وتقبيله، ثم انصرفوا، ثم حضر جماعة من النساء ففعلن مثل ذلك ثم انصرفن واقتصروا على من يغسله‏.‏ " وقد تضاعف اجتماع الناس على ما تقدم ذكره، ثم تزياد الجمع إلى أن ضاقت الرحاب والأزقة والأسواق بأهلها ومن فيها، ثم حمل بعد أن صلّي عليه على الرؤوس والأصابع، وخرج النعش به من باب البريد واشتد الزحام وعلت الأصوات بالبكاء والنحيب والترحم عليه والثناء والدعاء له‏". وأما الرجال فحزروا بستين ألفاً إلى مائة ألف إلى أكثر من ذلك إلى مائتي ألف، وشرب جماعة الماء الذي فضل من غسله، واقتسم جماعة بقية السدر الذي غسل به، ودفع في الخيط الذي كان فيه الزئبق الذي كان في عنقه بسبب القمل مائة وخمسون درهماً، وقيل إن الطاقية التي كانت على رأسه دفع فيها خمسمائة درهماً‏.‏ وحصل في الجنازة ضجيج وبكاء كثير، وتضرع وختمت له ختمات كثيرة بالصالحية وبالبلد، وتردد الناس إلى قبره أياماً كثيرة ليلاً ونهاراً يبيتون عنده ويصبحون من اتباعه المفتونين به.‏ لقد اكلتم قمل ابن تيمية وشربتم الماء النجس الذي غسل به.وقبلته نساءكم وهو ميت.باي شريعة فعلن ذلك وعلى اي اساس؟؟؟؟؟؟ ثم تقولون لا يجوز التبرك بآثار النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم وأنتم شربتم ماء جثة المقبور ابن تيمية ما اغباكم!!!!!!!!!
...