السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

للسعوديين فقط.. وخاصة المتضررين من رفع قيمة المخالفات المرورية للحد الاعلى.. ولنظام ساهر.. وعدم وجود نظام تظلم منها..

0 تصويتات
سُئل أبريل 24، 2015 في تصنيف السعودية بواسطة يامن (155,700 نقاط)
عندما يتم تصيد اخطاءك التافهة كل يوم الى ان تجد نفسك مضطر لدفع اربعة الاف ريال كل كم شهر على مواضيع تافهة مثل نسيان رخصة القيادة على بعد 5 كم او مخالفة تضليل والحقيقة ان الزجاج ملون   من المصنع او يقول انت مسرع والدليل انني رأيت سيارتك مسرعة من شكلها بدون رادار وتوقيفك بغرفة البول يغطي جدرانها عندما تحاول اقناعهم بوجهة نظرك ولا تخرج الا عندما تعترف بأنك أسأت لهم خطيا بدون محكمة (لأنك لن تحتمل رائحة تلك الغرفة الى حين المحكمة) .. والآن نظام ساهر والذي يذهب جزء من ريعه للقطاع الخاص السؤال هو هل توافقونني الرأي بمقترحي بأن يتم تحويل جزء من مرتباتنا الى نظام ساهر مباشرة بدون توقيف ووجع راس؟؟؟ (طبعا السؤال لا يحتوي أي صبغة اعتراض سياسي من أي نوع ونحترم النظام ولكن ان كان بعض من يطبق النظام لم يحترم آدميتنا وجب علينا ابداء رأينا)
تحديث للسؤال برقم 1
صديقي.. الموضوع ليس استهتار وليس سرعة. _______ الموضوع هو فجوة تفاهم بين المواطن ورجل المرور وربما استهتار بتعبه للحصول على امواله والتي يضيعها عليه لعدم فهم ذلك المواطن المسكين.
تحديث للسؤال برقم 2
صدقوني.. لقد انخفضت شعبية المرور بسبب نظام التدبيل ونظام ساهر وأقسم بالله أنني لا اتحرك نصف كم بدون ربط الحزام من اكثر من خمس سنوات ولم اتسبب بأي حادث مروري على الطريق على الاطلاق ولم اقطع اشارة على الاطلاق ولم اتجاوز خاطئا ابدا ولم اقف خاطئا ابدا ابدا ماذا يريدون؟؟ ورغم ذلك مازال جزء كبير من مرتبي يذهب اليهم.. ربما السبب هو أن ظروف عملي في عدة اماكن تجبرني على استخدام الطريق بكثرة. وهذا سبب ان البعض لا يعاني منهم. نكتفي بالله هو حسبنا ونعم الوكيل.
...