السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

متى استعبدتم أمريكا، وقد ولدتكم أمهاتكم أحراراا !!

0 تصويتات
سُئل سبتمبر 23، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة نرمين (149,350 نقاط)
لو دخلوا جحر ضبٍ لحشرتم جلودكم في قلبة حمقى العصر لا يفقون، حمقى العصر قومٌ جاهلون، حمقى العصر للعروبة شاتمون، للغرب عابدون ممجدون . .
تحديث للسؤال برقم 1
Dr.Basim (SENİN AŞKIN)‏             10‏/08‏/2013 7:13:43 ص يبدو أن هوسك بالغرب أفقدك فهم حروف لغة العرب والآن أنا مضطر لنسخ ولصق الإجابة السابقة عل عقلك المطيع يـفـهـم العرب كان بإمكانهم أن يكونوا فوق مكانة أمريكا، لولا الإجرام والسرقة والفساد التي أحدثتة أمريكا في أرضهم وبقية استعمارات الغرب التي كبدت مهارات وعقول المسلمين أجمعين ليس فقط العرب، والآن ذهبت أمريكا وسرقت كنوز العرب وتركت قمامتها وقذارتها في أرضنا تسأل كيف يمكننا التخلص من قذارة امريكا التي بيننا ؟ بالتخلص من أمثالك من ممجدي تلك الدولة القائمة على أسس الماسونية
تحديث للسؤال برقم 2
سماحة النفس   نعم فاليوم الخونة يقتدون بالغرب في كل العلوم سيئها وجيدها أتصدق أن ابن خالي في مدرستة يعلومنهم التاريخ (history) بالانقليزية، وعن كولومبوس حين اكتشف امريكا وعن العصور الوسطى وما إلى ذلك ! أين العصور الأموية والعباسية ؟ أين مجد المسلميين !؟! وحقيقةً أنا نفسي أشفق على حالي كبرت ولا أعرف تاريخ المسلمين الهجري، فقط اعرف الميلادي كما علمنا عبيد امريكا ها ما رأيك بمنهج الإمارات ؟
تحديث للسؤال برقم 3
z2200zمهند‏           من فضلك لا تعمم، فربما تجد 9 أو 7 وأنا منهم لا يزالون يحافظون على عروبتهم. ،, إن أردت أن تجد العرب الحقيقيين، يجب أن تسافر إلى هناك، إلى أين ؟ إلى العصور ما قبل الإستعمار والاستعمار. .
تحديث للسؤال برقم 4
Dr.Basim (SENİN AŞKIN)‏  في رأيي فالعدل في دول الخليج ممتاز والحمدلله، أما في دول شمال أفريقيا والشمال فلا يزال سيئً      فهم لم يتخلصوا من الاستعمار كلياً . . أتريد دليل ؟ لا تزال اللغة الفرنسيا في المغرب العربيي لغة إدارية وهذا ما نصت علية فرنسا الخسيسا . . ولا يزال الفقر قائماً . . إن تخلصنا تماماً من سيطرة الغرب ومن الفئة الخائنة من ابناءنا حينئذ ستعود كما كنا   لكن حقيقةً لن نعود كما كنا . . فعلامات الساعة ظهرت وكما قال النبي صلى الله علية وسلم :         (توشك ان تداعى عليكم الامم كما تداعى الاكلة الى قصعتها) أتشك بغير هذا الزمن ؟ هذة الحقيقة لكن أن تمجدوا الغرب وتقارنوا حالهم بحالنا وتفضلونهم على أجدادكم وتتغاضون عن فعلتهم    وتدميرهم لحضاراتنا في السابق . . فهنا الخيانة !!
...