السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل يفقه الشيعة معنى التوحيد ؟؟

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 3، 2013 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة إلياس (165,140 نقاط)
الشيعة لا يعلمون معنى التوحيد الذي هو أصل الإسلام وعماده. الله يقول (( إن الله لا يغفر أن يشرك به)) والشيعة يدعون عبادا يطلبون حوائجهم منه ك: يا علي أغثني...، يا حسين...، يا.... وهذا شرك بالله. أيها الشيعة من خلق علي والحسين والأئمة جميعا ؟؟  الله سبحانه فالأولى بكم دعاء الخالق لا المخلوق. (( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون)) ( فلا تدع مع الله إلها آخر فتكون من المعذبين ) (ولا تَدْعُ مع اللهِ إلهاً آخرَ لا إلهَ إلاّ هوَ كلُّ شيءٍ هالِكٌ إلاّ وَجْهَهُ لَهُ الحكمُ وإليه تُرجَعون(88)) القصص ( إنّهم كانوا إذا قيلَ لَهُم لا إله إلاّ اللهُ يستكبرون (35)) الصافات ( له دعوة الحق والذين يدعون من دونه لا يستجيبون لهم بشيء إلا كباسط كفيه إلى الماء ليبلغ فاه وما هو ببالغه وما دعاء الكافرين إلا في ضلال ) ( قل من رب السموات والأرض قل الله . قل أفتخذتم من دونه أولياء لا يملكون لأنفسهم نفعا ولا ضرا. قل هل يستوي الأعمى والبصير أم هل تستوي الظلمات والنور أم جعلوا لله شركاء خلقوا كخلقه فتشابه الخلق عليهم، قل الله خالق كل .شيء وهو الواحد القهار )
تحديث للسؤال برقم 1
محمد بن اسماء والله إنك تعلم أني أعلم أنك كذاب ، فالكذب دين الشيعة والبهتان عندكم حلال وأنا أجيب بقول فصل لا لبس فيه ((ليس كمثله شيء وهو السميع البصير))
...