السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ما هو سبب تآمر الغرب على شعوب ودول الشرق الأوسط ؟!

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 15، 2014 في تصنيف التاريخ بواسطة مراد (152,840 نقاط)
نظرية المؤامرة (أو) العداء الذي يكنه الغرب وسيدته امريكا لشعوب الشرق الأوسط .. تارةً لأفغانستان وباكستان، وتارةً للعراق ، لإيران وتهديدات الحرب لا زالت مستمرة واليوم المؤامرة ضد سوريا التي يحيكها الغرب بالشراكة مع الروس والصينيين (أعتبر أن حق الفيتو خدعة لتبيض وجه امريكا في المنطقة) .. فما هي الاسباب لذلك ؟ ولماذا شعوبنا بالذات مستهدفة عن غيرها ؟ هل هو بسبب الثروات والنفط الغنية بها دولنا ؟ أم خوفاً على المصالح الاستعمارية ؟ أم أن الحضارة الاسلامية بالفعل ترعب الغرب ؟! أم أن ذلك يعود للقوة الصهيونية المسيطرة على السياسة الامريكية ؟ لماذا تضع الولايات المتحدة حدوداً لتقدم دولنا على جميع الاصعدة ، بينما تمول وتدعم دول اخرى تحلم بالوصول الى مصافي دول العالم الأول ؟! انتظر ارائكم ،،
تحديث للسؤال برقم 1
موطن العز لكن لماذا يحاربون الاسلام كدين طالما ان باطنه يدعو للتسامح ولنبذ العنف والكراهية ! هل السبب هو الحركات والتنظيمات التي صورت للغرب نظرة خاطئة عن الاسلام ؟ ام ماذا ؟ سيف الدين ، اشاركك الرأي ؛)
تحديث للسؤال برقم 2
جاكي شان البدوي اوجه لك نفس سؤال الاخ موطن العز في الاعلى !
تحديث للسؤال برقم 3
عزيزي جاكي شان نحن لا نكره احداً ويسوع المسيح امرنا بالتسامح اي دول نصارى تقصد ؟ هل تسمي امريكا وبريطانيا دول مسيحية ؟؟! هي دول علمانية لا تمثل المسيحيين ولم تقم باسم المسيحية اصلاً وانت تعلم ان المسيحيين تعرضوا لنفس العذاب والأذى الذي تعرض له المسلمون ان كان في فلسطين ، العراق ، سوريا او لبنان !!
تحديث للسؤال برقم 4
ولكن ايران لم تكتفي بحدود ما سمحت لها امريكا ، واخذت تطمع في النفوذ العربية من حولها وهو ما اغضب امريكا عليها !! دعايتها بتدمير اسرائيل باطلة لأنها تهدف من خلالها المتاجرة بالقضية الفلسطينية وجمع العرب حولها  ، لكنها تهدد نفوذ امريكا في الشرق الاوسط !
...