السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

من هو اول من طبق هذا الأمر الإلهي ....!؟

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 21، 2014 في تصنيف الإسلام بواسطة إلياس (165,140 نقاط)
قال تعالى : (وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين) وعندما مات الرسول قال : (من كان يعبد محمد فان محمد قد مات ومن كان يعبد الله فان الله حي لايموت) عــــامــ :)
تحديث للسؤال برقم 1
اعدك ان اجيبك .... لكن بعد توجيه سؤال لي .... انا الآن سألتك سؤال واضح ... وقلت فيه من الذي وقف وخطب بالناس وقال :(من كان يعبد محمد فان محمد قد مات ومن كان يعبد الله فان الله حي لايموت) ... لأنه رأى من الناس الخوف والهلع وكان اشد الناس بأساً ...!! انا اعلم انك لا تستطيع الإجابة بشكل صريح .... لأنك تعلم الحق ولا تتبعه .... وهذا ما تعلمته من صغرك من ايات ابليس الصفوية ...!! اجب على السؤال .... دايركت .... دون لف او دوران .... واذا اردت ان تسألني فأنت تملك 11 سؤال في اليوم واطرح علي ما شئت :)
تحديث للسؤال برقم 2
يا متخلف ... يا همجي ... تطالبني بجوابك في سؤالي ... ومن ثم النهي عن الأمر لا يعني ان المنهيون عنه واقعين فيه والقرآن خير شاهد على ذلك .....!! لا توجد إجابة ... كما توقعت ... ولازالوا اهل التوحيد ينتصرون على اهل البدع والشرك والضلالات ..... تم إغلاق السؤال :)
تحديث للسؤال برقم 3
ايه نسيت ان اخبرك بالإجابة .... الإجابة هي : صاحب رسول الله وخليله .... وصهره ... وخليفته ... وخير البشر بعد الرسل .... ابو بكر الصديق رضي الله عنه وارضاه :)
...