السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ماهو السبيل لخروج الحكومة الجزائرية من المأزق الذى وضعت فيه بسبب ثورات الدول العربية؟

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 23، 2014 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة بسام (154,020 نقاط)
لا شك أن ربيع ثورات الدول العربية الذى نشهده حاليا قد وضع العديد من الأنظمة والحكومات العربية فى مازق خطير لأن اسباب هذه الثورات كان البطالة وغلاء الأسعار والمشاكل الاجتماعية التى تعانيها شعوب المنطقة، ثم تحولت هذه الأسباب الى مطالب بالتغيير والحرية والعدالة فكيف تواجه حكومة الجزائر المجاورة لثوار ليبيا وتونس هذه المطالب التى قد يتطلع اليها الشعب الجزائرى اسوة باشقائها فى البلدان المجاورة؟؟
تحديث للسؤال برقم 1
الاخت اميرة اذن تشعرين بالرضاء التام عن اداء الحكومة الجزائرية فى الفترة الحالية ولكن هلى كل الشعب الجزائرى يشعر بهذا الرضاء ويحس بأن الدخل القومى فى البلاد يوزع بشكل أكثر عدالة ومن حقه أن يناقش الحكومة فى ميزانية الدولة ؟
تحديث للسؤال برقم 2
الاخت اميرة اذن تشعرين بالرضاء التام عن اداء الحكومة الجزائرية فى الفترة الحالية ولكن هل كل الشعب الجزائرى يشعر بهذا الرضاء ويحس بأن الدخل القومى فى البلاد يوزع بشكل أكثر عدالة ومن حقه أن يناقش الحكومة فى ميزانية الدولة ؟
تحديث للسؤال برقم 3
massilia-dz   30/09/2011 02:32:12 م الإبلاغ عن إساءة الاستخدام الثورة
تحديث للسؤال برقم 4
massilia-dz لاأفهم قصدك اذا لم تتغير الجزائر الآن فمتى يحدث ذلك؟ بو تفليقة صارت ايامه معدودة ولابد من التغيير واللحاق بقطار الربيع العربى والا سينطبق عليكم قول الرئيس المحروق صالح فاتكم القطار...فاتكم القطار؟
...