السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ماحكم الرافضة حينما يجعلون علي بن أبي طالب وابنه الحسن رضي الله عنهما وباقي أئمتهم جبناء؟

0 تصويتات
سُئل سبتمبر 17، 2015 في تصنيف السيرة النبوية بواسطة عاقلة (157,740 نقاط)
تحديث للسؤال برقم 1
الحسن بن علي رضي الله عنهما كان عنده جيش أكبر من جيش معاوية رضي الله عنه؟ يعني لم يكن في حالة ضعف أو خوف كما يدعي الشيعة في علي رضي الله عنه حينما كان في المدينة. ومع ذلك خرج علي إلى العراق وكان معه جيش كبير ولم يثبت أنه أعلن إمامته وتنصيب الله لإبنائه من بعده. لأنه لو كان أعلن لما سمح الناس للحسن بالتنازل عن الإمامة وأباه قد عينه إماماً معصوماً؟!!1 وبذلك سقطت حجتهم في أن علياً كان خائفا في المدينة من أبي بكر وعمر وهذا سبب عدم إعلانه للحقيقة. !!!!! والعجيب التناقض في وصفهم لعلي بأنه الذي يدير الكون ويعلم ماكان وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف يكون. ويعلم عدد ذرات الرمال وعدد قطرات الأمطار وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار.!! ومع ذلك كان خائفاً مقهوراً ضعيفاً لم يستطع الدفاع عن نفسه ولا عن زوجته عليها السلام. ثم لما سنحت له الفرصة في العراق وأصبح لديه جيش كبير كان خائفاً أيضاً!! فلم يعلن إمامته ولم يعين ابنه الحسن من بعده والحسن لم يعين الحسين والحسين لم يعين زين العابدين.؟ ولا نعلم من الذي عين الثاني. ويدُعون أن التعيين والتنصيب من الله لا من البشر؟! ثم يقولون لابد من تعيين الإمام لمن بعده.؟!1 والأن بعد ورطة السرداب وعدم ثبوت ولادة محمد بن الحسن العسكري جعلوا أنفسهم بلا إمام؟!! ثم جاء الخميني بعد 1200 سنة واخترع لهم ولاية الفقيه النائب العام لتحصيل الخمس.؟ وقالوا هذا الخميني منصب من الله ثم اعترض البعض وقال بل منصب من المسردب عج فج؟ ثم خربوها وجعلوها انتخابات للولي الفقيه؟! علي باشا خامنئي . انتخابات ديموقراطية مسردبة ؟ يعني شورى أين التنصيب . صادوه صادوه صادوووووووووه. طلع الخمس . المرشد الأعلى منتخب من البشر أم معين من الخميني أم المسردب أم من الله , أين الدليل.؟1 سيقولون ( إني جاعل في الأرض خليفة ) فاهمين الآية غلط ويريدون تركيبها على كل شيئ ؟ على التنصيب من الله وعلى التنصيب من البشر ؟ وعلى التنصيب من المسردب عج فج !! وهي أساساً تعني إني جاعل في الأرض خليفة يخلف من سبقه ممن كان يسكن الأرض قبله وهو سبقه. من السابق واللاحق والسلف والخلف . وأما الحكام من الأنبياء فهم الذين يكون اصطفاؤهم من الله مباشرة أما الخلفاء الآخرون فقد تركهم الله للبشر يختارون منهم الأصلح بالشورى والتفاهم كما يحصل الأن في أم التشيع والرفض المجوسي إيران فهم الأن كما بينا سابقاً ينتخبون الولي الفقيه بالشورى وعندهم مجلس شورى تشخيص النظام وتبديل النظام وتعديل البيان وسيطردون خامنئي بالشورى وخامنئي الأن يتخبط سيغير النظام. طلعوا الخميني من السرداب. عج فج ثج هج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحديث للسؤال برقم 2
جاء في مقال ميدل ايست: خامنئي ورفسنجاني « الاتفاق ـ الصيغة » الأخبار 27 juin 2009, par إيلي شلهوب احتلا أبرز موقعَين بعد الإمام في إيران الخمينية : خامنئي رئيساً للجمهورية، ورفسنجاني رئيساً لمجلس الشورى. ومع وفاة الإمام، أدّى رفسنجاني دوراً مركزياً في انتخاب خامنئي مرشداً فيما تولى هو رئاسة الجمهورية وتقاسما السلطة لثماني سنوات (حكم الدويكا). _الترويكا) صراع بين أعدقاء يُترجم في السياسة بعناوين عديدة، في مقدمتها حدود ولاية الفقيه. وفي ذلك وقال: هناك مدرستان : قائل بصلاحيات مطلقة يستند إلى مبدأ « الكشف الإلهي » (وقوامها أن الله يختار المرشد ويعبّر عن إرادته هذه بواسطة إنسان)؛ وينتمي هؤلاء إلى المنادين بنظرية الحكم الإسلامي، حيث تستمد السلطة شرعيتها من الله، وقائل بالصلاحية المقيدة يستند إلى نظرية الاختيار عبر الانتخاب؛ وينتمي هؤلاء إلى المنادين بنظرية الجمهورية الإسلامية حيث تستمد السلطة شرعيتها من الشعب.ما جرى في إيران (على مستوى آلية الحكم) ليس سوى تصدع في « الاتفاق ـــــ الصيغة »، الذي يبدو العمل جارياً على إعادة إنتاجه وفقاً لموازين القوى المستجدة. هل تعرف معنى الولي الفقيه؟ هل هو نائب عن المعصوم . فيكون هو معصوم؟ ما مدى صحة تصرفاته هل هي معرضة للخطأ أم منقولة من الكشف الإلهي للمرشد الأعلى الولي الفقيه. وإذا كان معصوماً لأنه يأخذ عن المعصوم فلماذا انتخبه الشعب نساءً ورجالاً بالملايين وليس بعدد سقيفة بني ساعدة.؟!!!!!! أين التنصيب لماذا لم يأت مباشرة ويقول أنا منصب من المسردي عج فج هج؟!1 اشرح.
تحديث للسؤال برقم 3
معاشر الرافضة: من قال إن الصحابة رضي الله عنهم كانوا يحقدون على بعض؟ الذي حصل بينهم هو خلاف وجهات النظر فقط في القصاص من أذناب عبدالله بن سبأ اليهودي الملعون مخترع دين الرافضة. الذين قتلوا عثمان بن عفان رضي الله عنه (ذو النورين) ثم تطور الأمر إلى القتال بينهم وطبعاً مع الغضب والقتال يحصل السب والكلام كما حصل بين الصحابة في ليلة القدر حينما تشاحن اثنان منهم فمنعت ليلة القدر بسببهم. وكما حصل بينهم في اختلافات كثيرة تحصل بين الناس بالفطرة . فإن غضب أحدهم من الآخر فسبه فهم أطهر وأشرف بشر بعد الأنبياء بشهادة الله لهم. لأنهم ناصروا النبي عليه السلام ونشروا الإسلام وجاهدوا مع رسول الله عليه الصلاة والسلام. أما من جاء بعدهم فهم المقصودون بقوله: "لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحداً أنفق مثل أُحد ذهباً ما أدرك مدّ أحدهم ولا نصيفه" وكذلك بقوله عن علي رضي الله اللهم وال من والاه وعاد من عاداه . فهذا بعدما آذى الناس علياً في اليمن فطيب خاطره. وهي إشارة كذلك لمن سيأتي بعدهم من مثل هؤلاء الروافض ليجعلوا عترة النبي عليه الصلاة والسلام مطية للشرك والكفر والطعن بالإسلام. كما حذرهم بقوله أوصيكم بعترتي أهل بيتي ( يعني زوجاتي وأبنائي وبناتي وأقاربي ) لا تجعلوهم فتنة للناس باتخاذهم آلهة تعبد من دون الله بالشرك بهم وضرب الأجسام ولطم الوجوه . لا تقتلوهم - كما حصل لعلي رضي الله - والحسن والحسين رضي الله عنهما. لا تعذبوهم لا تطاردوهم لا تطعنوهم. لا تخونوهم - كما حصل للحسين حينما خانه الشيعة - أعطوه الأمان وراسلوه إنا معك فاقدم إلينا ننصرك - فلما جاءهم غدروا به واغتالوا ابن عمه مسلم بن عقيل . ثم جاؤوا إلى الحسين جيشاً مع عبيدالله بن زياد الذي اشتراهم بدراهم معدودة وكانوا بالحسين من الزاهدين. ولذلك عاقبهم الله بضرب أنفسهم بالسيوف والخناجر على أم رؤوسهم والجلد بالسياط والمهانة والذلة والجنون. حتى غدى العالم بأسره يضحك عليهم ويتندر بهم.
تحديث للسؤال برقم 4
http://www.lojainiat.com/index.cfm?do=cms.con&contentid=68707 رابط يبين مدى تناقض الرافضة في قضية التنصيب من الله للعصمة. وانتخاب الإمام من البشر. هنا تبين أن كلامهم بالتنصيب كذب وهاهم يتقاتلون على الحكم كالذئاب المسعورة. أين التنصيب المفروض. (إني جاعل في الأرض خليفة). انتخبوا الخليفة خامنئي وانتخبوا نجاد رئيساً.!!؟ والأن قامت الحرب بينهم ولما طردوا رفسنجاني قال :(( إن حقيقة الإمام الغائب خرافة لا أصل لها)!؟1 والعجيب أن شيعة العرب يتبعونهم كالقطعان. أفيقوا ياناس أفيقوا إنها جنة أو نار. خدعوكم ولازالوا لينهبوا أموالكم بالخمس ويتمتعوا بنسائكم بالكذب. صياح ونياح وضرب ولطم ودم ونفاق. أهذا دين أهذه عبادة !؟ شيعة العرب ياشيعة العرب: هؤلاء قضيتهم في إرجاع دينهم المجوسي وليس في نصرة علي. ولا الحسين ولا علاقة لهم بعلي ولا الحسن ولا الحسين. نحن نحب علياً أكثر منهم ومنكم. كفى تسليماً للعقول والقلوب والأعراض لمعممين ضالين مضلين. لا إله إلا الله.
...