السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

► كيفــ أتعامل مع القرود ؟

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 5، 2014 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة اسماعيل رمضان (154,520 نقاط)
لدي قردان صغيران ,يبدو أنهما هائجان !! لا أعلم ما حالتهم بالضبط ,أحضرتــ لهم الكثير من الموز ,لكنهم لم يأكلوهــ .. بل لعنوهــ !! وأثاثــ المنزل دمروهــ ! يريدون طردي من المنزل :( فاؤلائك القرود لم يعد يعجبهم الموز ولا النقود !! وأخوهم المفقود جالسٌ على غصن الشجر كالــ **** يبحث لهــ عن عائلة او عن بقايا قطيع القرود !! نسو أصلهم ,واعتقدو بأنــ من يعمل في البيت هو ربُ البيت وصاحبه !! نسو أصلهم ونسو بأنهم عبيد ,مسخهم ربي فحرم عليهم متعة البشر ويوم العيد !! السؤالــ ؟ كيفـــ أتعامل مع قطيعٍ هائج من القرود ؟
تحديث للسؤال برقم 1
ضنآني الشوق ------------------ اجلب لهم الكثير من الموز ,لكن بصراحة ,هم لا يأكلوهــ !!! لا أعلم أينن يختفي !!
تحديث للسؤال برقم 2
اسلام الحضري (إسلام الحضري) --------------------------------------- تصدق يا إسلام ,انا مش عارف ايه الهبل الي انا قولتو دا !!! الكلام الفاضي دا اساساً مش موجود وعمرو ما كانـــ في مصر ... عموما أنا كنتـــ واخدها هزار ,وهمّ الي دخلو بالشتيمة !! بس العتاب مش عليهم ,العتاب على الإشراف الزبالة !! شكراً على  تلبية الدعوة ..
...