السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

لماذا لايكون لدى الشعب المصري ممثلين عن الثورة بدل من مسلسل المظاهرات الذي لا ينتهي؟

0 تصويتات
سُئل مارس 19، 2014 في تصنيف العالم العربي بواسطة خلدون (158,210 نقاط)
في البداية أتمنى كل التوفيق والسعادة لإخوتي المصريين بعد ثورتهم المباركة.. لكن مالفت نظري أنه الى الآن لم نشاهد ممثلين عن ثورة الشعب !! والذي بدورهم يتحدثون عن هموم و رغبات الملايين من الشعب !! فبدلاً من خروج مئات الآلاف من المتظاهرين بين فترة و أخرى كأحتجاج على قرار او على إجراء بشكل غير حضاري و غير مجدي من ناحية أنه لا خيار سوى الخروج للشارع!!
تحديث للسؤال برقم 1
للتوضيح أكثر وجود ممثلين عن الثورة و ناطق رسمي باسم الثورة يُعجّل من الأصلاحات و من الأنتخابات و من تنظيف البلد من بقايا النظام البائد ويجعل خيار الخروج الى الشارع آخر خيار ويكون هو الخيار الحاسم..بحيث الملايين الذين خرجوا في السابق وأسقطوا نظام بأكمله لا يصعب عليهم الخروج مرة أخرى عند اللزوم لمن يفكر ان يقف حجر عثرة في طريق تطلعاتهم و رغباتهم..بدلاً من الخروج كل أسبوعين!! حتى اعتاد الناس المظاهرات وأصبحت كأن شيئاً لم يكن.
...