جاء وقت الفضااائح

رغم تنبيهنا لبعض الاعضاء اللذين يستغلون طيبه البعض….فيلجأوون الى طرق النصب والتسول ….بوسائل وطرق قبيحه ومكشوفه…..الا ان تلك الفئه التى لا ضمير ولا اخلاق عندها تابى ان ترتجع…فلازالت تمارس تلك الطرق….ولكن باسماء مختلفه…..ولكن نفس الرساله وبنفس الصياغه….فياله من غباء متسوووول وللاسف انا الان مضطر ان اضع الاسماء المختلفه التى يستعملها […]

ملكيات السيارات بوظبي اليديده مع سالك

بصراحه من قبل فتره كنت ساير محطه من محطات دبي وقلت يلا باخذ بطاقة سالك واول ما دخلت قمت وعطيت الهندي الملكيه وعطاني الفورم وقاعد اعبي البيانات ….. وهو قاعد يطالع في الملكيه ويجلبها يمين يسار فوق تحت اخر شي قاطعني ويقول i ican’t give salik because u r car […]