مطلوب عجمان عاجل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مطلوب اسهم عجمان الكميه 300 لالف وفووووق واذا كان المفرق بعد يستوي وتكون جاهزه بالوكالات السعر 1.55 واذا كانت من غير الوكالات السعر (……..) بعد اشتري وطبعا السعر يختلف راح تقول كيييف راح افهمك اذا ترغب في البيع بهذه الصوره وشكرا للجميع ………………..

عاجل::::: مساعدة بخصوص اسهم الاكتتاب ما بعد الادراج

السلام عليكم…… يا شباب مساعدة بالله …. الحين من بعد ما يندرج اسهم الاكتتاب بالسوق المالي …. كيف تقدر تبيعهم هل لازم عن طريق وسيط تجاري ؟؟؟؟ ام اذا عندك رقم مستثمر كافي لعملية البيع ؟؟؟؟ظ هل يتطلب تواجدك بالسوق المالي لاتمام عملية البيع او الشراء ؟ افيدوني افادكم الله […]