لدي اسهم في دانة غاز واريد بيعها

السلام عليكم انا شاري اسهم في شركة دانة غاز اول ما فتحو الاكتتاب وانه شخص مالي اي خبرة بالاسهم فياريت احد يخبرني كم وصلت قيمة السهم الواحد حالياً بالدرهم في دانة غاز وكذلك كيف ممكن ابيع الاسهم الخاصة فيني اونلاين وهل اربح منهم بالوقت الحالي ؟؟ ناطر اجوبتكم

إلى كبير المستثمرين ممكن تتفضل لو سمحت

إلى كبير المستثمرين, أتمنى وهو طبعا اقتراح، اتمنى ان يتم تثبيت موضوع لتداول سهم منازل، وهنا يمكن للبائع ان يضع سعره، وللمشتري أن يضع سعره، الأمر الذي يمكننا من معرفة الجاد من البائع والمشتري، وإغلاق أي موضوع آخر يعرض أو يطلب فيه سهم منازل وشكرا، لأننا بصراحه تعبنا من البعض […]

منازل تطرح 7000 وحدة سكنية في بوابة تونس

http://www.alittihad.ae/details.php?id=147091 الجمعة 19 أكتوبر 2007 عبد الحي محمد: استحوذ مشروع ”بوابة تونس” الذي عرضته شركة ”منازل” العقارية، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها في معرض سيتي سكيب دبي 2007 على اهتمام كبار المسؤولين والمتخصصين العقاريين والمستثمرين الأفراد من زوار المعرض، ويبلغ عدد الوحدات السكنية في المشروع والذي يقام في تونس […]