نيسان بترول الجديد (( سيتي )) فل ابشن , 2010 , ابيض

نيسان بترول اليديد , 400 حصان , 5.6 ليترابيض من داخل بيج , شاشات خلفية ,فول ابشن موديل 2010 , مشراي من اسبوع من المسعود , ماشي 2750 كممخفي من لمسات 1500 درهم تامين شامل , سعر الوكالة 285 الفالرجاء ارسال SMS على 00971509227222

اغنية حسين الجسمي انا الشاكي انا الباكي فيها كفر احذروا

السلام عليكم أغنيه يرددها الناس احذر ترديدها أو سماعها لأن فيها كفر كلنا نعرف أغنية (حسين الجسمي) التي يقول فيها: (انا الشاكي انا الباكي انا الحساس) (انا اللي في المحبه خاضع راسي) (وانا لغير المحبه ما خضعت الراس) استغفر الله العظيم اذا نظرنا للكلمات….وفهمنا المعنى (انا لغير المحبه ما خضعت […]

************أحلى ما قرأت************

حبيت اشاركم أحلى ما قرأت من مسجات… وياريت تشاركونا… :shy: لا أخوك لا رفيقك لا صديقك ما تهم اللي يهمك! “”””صل فرضك”””” واقضب أرضك وحب الي يحبك خلك صبور خلك حريص لا تسأل إلا عن من سأل عنك “وهذي نصيحة”

تربل أصفار مميزة ::للبيـــع::+ثنائي تربل للبيــع”

السلام عليكم .. أخواني الكرام عندي بعض الأرقام المميزة من الأصفار::تربل::..وثنائي تربل ..الرقم:1x1xxx1=50,000 “ثنائي+تريل+على خط واحد+مقفول بــ1”“::بعض الأرقام لم يتم عرضها سابقا..” الرقم الأول :9X90009 = 12000 الأكس = 2أو 4 أو 6“ثلاثي + تربل أصفار +مقفول بـ9“الرقم الثاني :9X9000Y=5000 الأكس = 2 أو 4 أو 6 , الواي = […]

نيسان قصير للبيع 98

للبيع نيسان قصير موديل 98 اللون ابيض بحاله جيدة جدا قير عادي جامات اوتوماتيك مطلوب 30 الف وان شاء الله قابل للتفاوض اللي له خاطر يتصل على صاحب الموتر 050/8665717 منصور للإستفسار او الشراء الرجاء الاتصال بصاحب السيارة