مديرتك حرمة أو فتاة….!!!!

السلام عليكم والرحمة… سؤال..مش أستبيان..!!! وهو ما هو شعورك أو ردة فعلك إن كانت مسؤولتك او مديرتك من بني حواء؟؟ كيف سيكون تحاورك معها…!! كيف تكون نظرتك لها…!!! هل تعارضها أو تسايرها بمعظم قراراتها…!!! وما هي السمات والصفات اللي بنظرك يجب أن تتميز بها هذه الفتاة وبهذا المنصب..؟؟؟؟ والسموحة أختكم،،،

باجا اس اس للبيع

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم صبحكم الله بالخيرتحية طيبه وبعدللبيعBAJA SS المواصفات:1_مكينة 26CC2_رموت الوكاله3_اكزوز الوكاله بأختصار كل شي وكاله الاضافات:اطارات خلفية حفارة (جراف) واقي للمشبل فقط لاغير استعمال تانكي واحد فقطيعني السيارة جديدة سبب البيع: عندي باجا وهذي زيادة عندي سعر البيع:3500 درهم (غير قابل […]

للبيع استيشن ليمتيد gxr2006

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته شحالكم يالربع عساكم طيبين الموظوع الله يسلملي عمركم بيع استيشن المواصفات سيتات ثمانيه سلندر ومخشب وبدون فتحه ولاسيدي السبير ورا علاق الموديل 2006 اللون اخضر فاتح الون اليديد ماشيه تقريبن 66الف السياره في قمت النضافه استخدام مالك واحد القير عادي السعر الله يطولي بعمركم 135000 […]