[][] أدنــــوك [][]

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أدنوك هي من الشركات القوية في الدولة 70% من انتاجها للتصدير خارج الدولة 70% من الموظفين تقديرهم ممتاز وبعد 70% من الموظفين في المناطق النائية وهذا للعلم فقط واللي يدري يدري وفي أمان الله

ملكيات السيارات بوظبي اليديده مع سالك

بصراحه من قبل فتره كنت ساير محطه من محطات دبي وقلت يلا باخذ بطاقة سالك واول ما دخلت قمت وعطيت الهندي الملكيه وعطاني الفورم وقاعد اعبي البيانات ….. وهو قاعد يطالع في الملكيه ويجلبها يمين يسار فوق تحت اخر شي قاطعني ويقول i ican’t give salik because u r car […]

ارظ ب 50 الف درهم

السلام عليكم لاتظحكون علي بس انا جاده سمعت انه في اراظي على 50 الف درهم في مصفوت و هالاماكن .. ؟؟ منو عنده عروظ عليهم .. في ارخص عن 50 الف و وين مكانهم ؟؟؟ حتى لو اماكن نائيه الي عنده فكره عن هالنوع من الاراظي يخبرنا والسموحة ^_^

تقييم لكزس lx470 موديل 2006 لؤلؤي وارد امريكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني ابغي تقيمولي لكزس lx470 موديل 2006 لأني ابغي ابيعها قريب لكزس lx470 الموديل 2006 اللون لؤلؤي داخل جلد بيج شاشة نفقيشن خليجي وارد امريكا ماشيه 100 الف مايل فيها شحفه خفيفه ما صلحتها مستعمله في الإمارات مدة سنة تقريباً كم تسوى السياره وماعندي مشكله […]

رآحت فآطمة جعفر ۈۈصلت رۈضة سعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شو اخبارك ……….. عساكم بخير شو رايكم بالموضوع يشتت هذي اخر تطورات وكالة تويوتا بخليكم مع الجديد بسم الله الرحمن الرحيم وتحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي اخوكــــــــــــــم اُذْكُروْني عِنْدَما يَكونُ الْقَبْرُ داري وَيَكونُ الْحَجَرَ وِسادَتي وَيَكونُ الْكَفَنَ الأَبْيَضَ ثَوْبي