السلام عليكم اطقم ارقام واصل – اتصالات – مميز جديد – دبل دبل دبل + 65 درهم رصيد مجاني لكل رقم + التسجيل مباشرة باسم المشتري 900 22 99 _ 2000 درهم 100 22 99 _ 1700 درهم الرقمين ب 3500 درهم 0 44 22 99 _ 1700 درهم 2 […]
فــــــــتــــــك 2009 قير عادي ابيض سفاري .. يديد .. 120 الف فقط..
السلام عليكم ورحمه الله .. اخواني عندي فتك 2009 سفاري ابيض .. قير عادي … بحااااااااااااااااااااااااااااالة الوكااااااااااله نظييييييييييييييييييييييييييييف جدا جدا جدا 17 الف كيلو فقط ! توه يديد .. السعر = 125 الف درهم ! عااااااجل ويزاكم الله خير Thank u 050 3999977
::> تذكرة Business Class على طيران الامارات لأوروبا للبيع <::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :: الحمد لله تم بيع تذكره واحده من العرض السابق :: :: للبيع تذكرة درجة رجال الأعمال:: *** الوجهات فقط لأوروبا *** سعر تذكرة درجة رجال الأعمال 7500 درهم….الضريبه على المشتري ** صلاحية التذكره سنه من تاريخ الإصدار ** يجوز تغيير موعد السفر شرط توفر […]
بيت ورثة للبيع فى زاخر
بيت ورثة للبيع فى زاخر يتكون من 5 غرف وصالة ومجلس ومطبخ وحوش زاوية البيت مرخص له زيادات المطلوب / 1.500 مليون للتفاوض للاتصال / 6655278 -050
فزعتكم ياعرب الله
بسم الله الرحمن الرحيم شباب وين اقدر احصل رنقات تندرا 22 الاصليات يديد او مستعمل واذا اي واحد عنده يبى يبيعه انا شراي للتواصل اخوكم حمد 0566424412
بنايه شقق فندقيه بالشارقه بالقاسميه
البنايه نقع على ارض تجاريه سكنيه مساحتها عشرة الاف قدم ارضى و12 دور فى منطقة القاسميه تشطيب البنايه سوبر دلوكس مطلوب فيها 65 مليون درهم 7408804
خياط نسائي للبيع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجد خياط نسائي للبيع في منطقه الفوعه لعدم التفرغ بمدخول سنوي جيد للتواصل الرجاء الاتصال ب:0552674407 المطلوب :250000
أفضل مكان لشد السيارات
السلام عليكم لو سمحتو من يدل افضل مكان لشد السيارات (نيسان) العين او بوظبي او دبي مش مهم اهم شي الشغل وسلمتوا
مطلوب تقييم هالدراجة (بانشي)
السلام عليكم عندي بانشي ما أستعملها، طول الوقت واقفة فالمزرعة الحين أفكر ابيعها، بس ما أعرف الاسعار المواصفات:- موديل 2004 صافية بس عليها حفارات كم بتيبلي ؟؟؟ إذا عيبني السعر ببيعها للعلم طول الوقت واقفه ما أستعملها بالذات هالسنة الصور:-
منو بيسير تاريخ 12 المركز عشان احمد عبدالقادر
السلام علييكم ياجماعه حد عنده خبر بخصووص تاريخ 12 يوم الأحد فالجراايد كاتبيين لازم نروح نوقع على قسمة الغرمااء بس انا اتصلت قالولي ماياهم امر من النيااابه منو يقدر يفيدنا ؟؟