نـــــــــــــادي كــراكــــال للرمـــاية في أبو ظبي … نادي الضباط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشحالكم ياعرب .. إن شاء تكونوا بخير و مرتاحين .. حبيت أخبركم عن تجربتي بيوم الأمس .. في نادي كراكال للرماية .. بقلب نادي الضباط في العاصمة أبو ظبي … طبعاً كراكال … هو إسم السلاح .. ( المسدس ) المصنوع في دولة الإمارات العربية […]

السعادة

*بسم الله الرحمن الرحيم* *قيل للسعادة:أين تسكنين؟* *قالت:في قلوب الراضين**. قيل:فيمَ تتغذين؟ قالت:من قوة إيمانهم. قيل:فبمَ تدومين؟ قالت:بحسن تدبيرهم. قيل:فبمَ تُستجلبين؟ قالت:أن تعلم النفس أن لن يصيبها إلا ما كتب الله لها. قيل:فبم ترحلين؟ قالت:بالطمع بعد القناعة,وبالحرص بعد السماحة,وبالهم بعد السرور,وبالشك بعد اليقين

أبسرعة ..للمواطنين..واللي يريد فرصه يكون مدير إدارة في أبوظبي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته…للمواطنــــــــــــين فقط .مطلوب الوظائف التالية بأسرع فرصة ممكنة … مش لازم تكون في عملك الحالي مدير … بس عندك مهارة الإدارة و السلوك الإداري و الشخصية الإداريه …. وتكون مستعد لتحمل أعباء ما يطلق علية كلمة مدير إدارة. 1- مدير إدارة تقنية المعلومات: لازم تكون […]

هل صحيح ان الاراضي بدت تنزل في ابوظبي والعين؟

مع ارتفاع الاسهم يقولون ان الناس بدت تبيع اراضيها والدخول في الاسهم كي لا يفوتهم القطار هل هذا الكلام صحيح ام انها اشاعات وهل لاحظتم نزول في الاسعار؟؟او زيادة في عروض البيع؟ نرجو من اصحاب المكاتب ابداء الراي