|[ لآ تضيع من يدينك , فرصه آلعمر آلوحيده ~ ( سعوديه , رومآنسيه , جريئه ) بـ/ قلمي ! ~

آلسـلام عليكم ورحمه آلله وبركآته ..

آضع بين يدكم آول روآيه خطتهآ يدي ..

على آمل آن تحوز على ذآئقتكم آلآدبيه ..

وعلى آمل آن آرى حمآسكم وتعليقآتكم ..

وآحيطكم علمآ بآن روآيتي ولو جآرت آلصدف وطآبقت شخصيآت حقيقه فهي من محظ آلصدفه ,

بل هي وآبطآلهآ من نسج خيآلي ..

آلجزء آلآول..


شافت نفسها بالمرايه وهي كلها رضا على شكلها الاكثر من روعه ..
تذكرت كلام صديقاتها عنها ومدحهم لها وابتسمت ابتسامه الغرور والثقه ..!
تعطرت .. وزادت قلوس على شفايفها الورديه الصغيره ..
ونزلت تحت لصديقاتها اللي جايين البارتي الخاص ..
رندا وهي تصفر : ووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ايش هالحلا والروعه وربي طالعه شششي ..
جت جوري وهي تاكل تشيز كيك مسويه معصبه:كاااااااااااااااااااااااادي يلعن شكلك لي ساعه هنا توك تنزلين ؟!!!
كادي وهي تناظرهم بتسأل : وش رايكم فيني ؟
جوري شوي وتصقعها كف : ياربي منك انتي بتذبحيني هم ..
كادي وهي تمشي بغرور وتناظر صديقاتها الكثار : واي ؟
جوري بعدم اهتمام : نا ثنق !!
كادي كملت مشي ولا اعطت جوري اهتمام ..
وراحت تضحك وتسولف مع باقي صاحباتها ..
/

/
……: يوووووووووووووه وانت دايم كذا تسوي على راسي رجال وانت من جنبها ..
وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بنشوف مين اللي من جنبها يا سنايدي ..
فيصل : ئال ايه ..؟ ئال سنايدي ئال ..
وليد : اليوم اختك مستلمه بيتكم ؟
فيصل وهو يطلع له زقاره وبقهر قال : تقول عندها بارتي ما ادري حفله حق خوياتها .!
وليد بقرف: يا كثر دلع البنات
فيصل : خلها على ربك يا رجال ! اجل ما انت ملاحظ اني ما رجعت البيت وحتى ماني راجع الا الساعه ١ الفجر عشان الاخوات يخلصون حفل !
وليد : الا ملاحظ .. “سكت يفكر” ، اجل وش رايك نروح استراحه ناصر الاجواء على مزاج مزاجك
فيصل وهو يرمي الزقاره برى السياره : كأنك حاس اني بطق من الطفش ، مشينا مشينا !
وليد هو يطول ع الاغاني : ماشي يالغالي لك اللي يونسك ويفرحك !
فيصل بأبتسامه : على يدك يا سنايدي ..!
/

/
كادي بتملل ونص زعل: يعني نسيتي اللي سويتيه فيني ؟
جوري شهقت: ايششش سويت ؟
كادي ترفع راسها بزعل : اها يعني نسيتي !! نو بربليم قولي لرنود تذكرك !
جوري وهي طفشت : يوووووووه .. بتقولين والا كيييييييف ؟؟ ماني رايحه لرنود ولا لاحد لانك انتي اللي بتقولين لي !!
كادي : ماني قايله لك ! طيييييب ؟ واذا نسيتي ترى مشكلتك مو مشكلتي اوكي ؟؟
جوري وطفح الكيل : شوفي كدو .. اذا زعلتك بشي حطي في بالك انو مو قصدي لانك اقرب من كل الناس عندي وانا ما ازعلك الا عشان مصلحتك وانتي كيفك ! وأذا تبغين تتخلين عني عشان هذا السبب اللي اجهله فبراحتك انا طالعه لاني مو متحمله اجلس اكثر عشان شبه معزومه واللي عازمتني مو طايقه خلقتي .، ” وقفت وهي باديه تصيح من القهر”
كادي ابتسمت : لا وش دعوه اتخلى عنك عشان سبب تافه !!؟ ومن قال مو طااااااااايقتك يا ام الاشاعات ؟
جوري بزعل : اجل ليه سويتي كل هذا؟
كادي ترمش بعيونها : أأدبك !
جوري وهي تقلدها : “أأدبك”
بالللللللللهي ؟ كل هاذا تأديب اجل زعلك كيف بيكون ؟؟؟
كادي ابتسمت وبانت غمازاتها : اي دونت نو !!
جوري : مالت عليك بس !
كادي بضحك: وعليك ..
جوري رمت نفسها ع الكنب وبهدوء قالت : زعلتك بأيش انا ؟
كادي طالعت فيها : ولا شي حبيبتي انسي اللي صار اصلا مالي داعي ازعل على حبيبت قلبي جولي ..”ابتسمت”
جوري بأبتسامه وهدوء : اللي زعلك مداخلتي في موضوع فيصل اخوك ؟؟!!!!!
‘نزلت راسها باحراج’ انا اسفه كدو ثاني مره ما راح اتدخل في خصوصياتك !
كادي تضايقت : لا يا قلبي مو هذا اللي مزعلني وبعدين وش خصوصياتك وما ادري ايش انتي اختي ومالي الا انتي وفصول موضوعه تافه وما يزعل حتى النمله !!
ضحكت : ههههههه حتى النمله تزعل ؟؟
كادي بخجل وابتسامه: وانا وشدراني عنك !
جوري بأهتمام : وش صار على موضوع جابر؟
كادي بضيق : تعب وتعبني معاااااااه ما ادري كيف وربي عذبني !
بأهتمام : ياحياتي وش الي صاير بعد؟
كادي نزلت راسها: ماكنت متوقعه جابر بيكون كذا عكس شكله تمام .. جولي احس من صوته انه راعي علاقات وبنات احس ما ادري كيف ماني حاسه بصدق مشاعره !
جوري بحزن ع صديقتها : ليش انتي شاكه فيه ؟ يمكن يكون صادق بمشاعره والا اللي يتنقى ويختار اجمل الكلام لحبيبته يطلع راعي علاقات ؟
كادي تتأفئف : أفففففف جولي افهميني لا تستغبي على راسي ! الحين شكل جابر كيف ؟!
جوري وهي تتذكر : أممممممممم طويل … عريض .. اسمر فاتح … عيونه حكايه لحالها ما شاءالله ..وسييييييييم والله ياحظك فيه !
كادي بغيره بسيطه : هييييييييي هو اللي حظه فيني مو انا حظي فيه !! في غيره ملييييييون !!
رمتها بالكوشيه : بيذبحك الغرور يا غيووووووره ..
كادي بدلع: هههههههههه كيفي غيوره مغروره براحتي ..
جوري رفعت عيونها لسقف بطفش : وش اسووووي فيك تبقين كادي المغروره الغبييييييييييييه و’طلعت تركض قبل كادي تصفقها’

=====
أحبائي
اقدم لكم حروف روايتي
على طبقن من ‘ذهب’
على امل ان تحوز على ذائقتكم الادبيه واتمنى ان تحصل روايتي على اعجابكم

بطله قصتنا هي ..
“كااااااااااااااااااااااااادي”
عمرها ٢١ ..
مغروره لكن حبوبه
وقلبها حساااااااااااس ..!
ما تعرف الحقد لكن تعرف الانتقام !!!!

“جووووووووري”
صديقه كادي وبنت صديقه ام كادي “الله يرحمها”
وام كادي وام جوري صديقات وهم اختارو اسامي بناتهم مع بعض حكم الصداقه القويه ..

“فييييييييييييصل”
أخو كادي الكبير عمره ٢٤سنه متفاهمين مررررررررره ويحلون مشاكل البيت بود لكن احيانا يتنرفزون من بعض اذا تخالفو في وجهات النظر !!!

“ابوووو فيييييصل”
رجل اعمال معروف بالديره عمره ٤٤ سنه .. من بعد وفاه ام كادي ما يفكر الا بعياله وعمله وبسسس وبأعتقاده من بعد موت ام كادي ما راح يسوي شي لنفسه كل شي بيكون لعياله وبس !!

” وليييييييييييييييييد “
خوي فيصل المقرب والمحبب ما يعيشون بدون بعض كل واحد يدور حل لمشاكل الثاني .. ومن هم صغار مع بعض وما يزعلون من بعض الا نااادرا ..وليد عمره ٢٥ ..

” خاااااااااااااااااااالد”
أخو وليد الاصغر منه عمره ٢٢ بتعرفون شخصيته من خلال سرد الاحداث ..

“حصه”
اخت وليد عمرها ١٩ جميله وحبوبه من طريقه ملامحها باين انها تملك طيبه عجيييييييييبه ..!

“عممممممممممممممر”
أخ وليد الصغير عمره ٥ سنوات حبوب وذكي مره ..!

==
“جاااااااااااااااااااااااااااابر”
عمره ٢٦ سنه وهو البوي فريند ل كادي ..!

لنكمل روايه ..!

>لا تضيع من يدينك ‘فرصه’ العمر الوحيده<

“الكاتبه :برستيج”
حقوق النشر محفوظه
¤منتديات بسطه بنات ومنتدى الفراشه النسائي¤

:::::: قطراااااااااااات ::::::

نايمه بسريرها وشعرها الناعم متناثر على الوساده فتحت عينها وهي حاظنه كوشيتها المفضله .. سكرت عينها وهي تتفادى اشعه الشمس المتسلله لغرفتها .. حاولت تفتح عينها لكن فشلت بأخرى وصارت فاتحه نص عين .. رفعت يدها بكسل وتبي تناظر لساعه .. ناظرت الساعه وطلعت ٨:٣٠ ص .. نطت من السرير مستعجله ..ودخلت الحمام تاخذ شاور سريع .. بعد نص ساعه طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها بعجل .. : يوووووووه من جد مو وقتك يا سيتي .. “صرخت” سسسسسسسسسسسيتي !!!
سيتي : يس
كادي بعصبيه : بابا وين ؟
سيتي : قو تو ذا جوب !
كادي : اها .. فيصل ؟
سيتي : فيسال سليبنق !
ششششششهقت : وهذا للحين نايم ؟ ليش ما يروح مع بابا ؟
سيتي رفعت كتوفها بمعنى ” ما ادري”
كاااااااادي : اوكي قولي لجين تظبط لي عصير فريش وانتي روحي ل راج خليه يشغل السياره عشان ما اتاخر ..
سيتي : اوكي ..
كادي صارت تجفف شعرها وتحط ميك اب خفيف صباحي روعه .. لبست عبايتها الكتف واخذت النوتات وظبطت لثمتها ولبست نظارتها ماركه “شنايل” .. وطلعت لسيارتها “رينج روفر” دخلت السياره .. وحرك راج متجه للجامعه .. دق جوالها ..
” جابر” يتصل .. تأفئفت وحاولت ترد لكن لا جدوى كارهه مجاملاته حطت سايلنت وصارت تناظر لناس من شباك السياره ..!
شوي وناظرت للجوال وجابر ما زال يدق خافت من إلحاحه العاده يدق دقه واذا ما ردت يسحب عليها .. تنحنحت وردت ..
….. بصوت تعبان : كااااااااااادي حبيبتي ليش ما تردين حياتي انا اسف اذا زعلتك ..والله العظيم .. آآآآآآآآآسف يا حيااا..”صار يكح بقوه” ..
كادي بخوف : جابر وش فيك ؟
جابر بألم : مافيني شي شويه زكمه وكحه .. ليه تسألين .. اهمك انا ؟
كادي بضيق : ليه ما تهمني .؟
جابر : اسألي نفسك ! كادي انا تعبان بعدك ليش تركتيني ؟
ليش ما تردين على مكالماتي ليش تتجاهليني . قلبي كوني صريحه انا زعلتك بشي ؟
كادي بضيق : جابر اكلمك بعدين انا بدخل الجامعه ومتأخره بقوه اليوم ..
… تنهد بحزن : انتبهي لنفسك
نزلت راسها بألم وهي تدري انها تصرفه ..: باي ..
/

/
…..: رنووود تتوقعين ما راح تحظر ؟
رندا وهي تشرب عصيرها البارد : امممم .. والله ما ادري كادي تداوم ع مزاجها بس ان شاءالله تحظر لان محاظراتها اليوم شوي وحده الساعه ١٠ والثانيه الساعه ١١ ..
جوري وهي طفشانه : افففف يلا ان شاءالله انها جايه مو مطنشتنا اليوم ..!
رندا بعاطفه: عاد تصدقين على ان كادي من النوع اللي ما تبين حزنها إلا اني احيان احس ان فيها شي مضايقها ..
جوري بمزح: وش عندها عالمه ما في الصدور جالسه تتفلسف علينا !
رندا تفشلت : هييي ..استغفري ربك مو عالم مافي الصدور غير ربي ..
جوري صقعتها بعلبه المنديل وحبت تقهرها : دااااااريه بس امزح وانتي ترى صجيتنا بفلسفتك حافظه كم حرف وصجيتينا فيهم ..
رندا بغضب خفيف : بالللللللللللللللهي ؟ ترى كف يا ام لسانين .. ما تنفعين لسوالف ابداا .. الشرهه على اللي تقول شعورها واحاسيسها لك ما اقول الا كش عليك ..
جوري بحلقت عيونها بتعجب : الحين انا كششش ؟ مين ام لسانين هاااه .. انا والا انتي .. يما يما يما ما ينمزح معاك مفروض حاطينك مع البيبي في الروضه .. ما تصلحين للجامعه ..
شششهقت رندا : الحييييييييييييييين انا بيبي ؟!!!
جوري بأستغراب مصطنع : انا قلت لك بيبي ؟ ما قلت لك شي .. عن ترويج الاشاعات بليز ..
رندا بغضب : لااااااا وبعد تنكريييين ؟انتي يبي لك كف يعدل راسك الخايس ..
جوري بعد اهتمام : يلا عطيني كف اشوف ؟ مو قلت لك بيبي ؟
…………: وانتو ما تخلون السخافه وتسولفون زي الناس ؟!
جوري : وانتي ليش متأخره انشاءالله ؟ وينك عن جوالك ؟
حشى شوفي عيونك كيف منفخه ..
كادي بمزاج متعكر : جوري ماني ناقصه ! اششش بليز عشاني لا تتشرهين مالي خلق !
جوري بطفش : اوكي .. سوري .. انا بروح لمحاظرتي .. باي
تنهدت كادي وعارفه جدول جوري ماعليها محاظره الحين : اوكي باي ..
رندا : وانا بروح اكلم سحر شوي وبرجع ..
كادي بضيق: خذي راحتك . ومعاك اذا رجعتي جيبي عصير فرش من الكافتيريا ..
رندا بأبتسامه: من عيوني ..
كادي بشبه ابتسامه : تسلم عيونك ..
ناظرت جوالها لقت “رساله جديده” فتحتها وشافت ..
:
ياللي جرحت القلب واطفيت نوري
لاتمثل أنك منكوي بنار الاشواق
مادمت ماتشتاق لي في حضوري
في غيبتي لاعاد تسأل وتشتاق
المشكله اني صادق في شعوري
واحس في هرجك معي زيف ونفاق
دورك تعذب قلب حبك ودوري
عاشق يعيش بهم ما اظن ينطاق”
زفرت بقل حيله رفعت شعرها اللي بدى يتناثر على وجهها ..
وناظرت للبنات اللي رايحين وجايين شالت النوتات من الطاوله ولبست نظارتها وراحت محاظرتها ..
…..: كدو انا جبت لك العصير وين رايحه ؟!!!!!
كادي ناظرت ساعتها وبشبه ابتسامه : معليش حبيبتي تأخرت ع محاظرتي .. ان شاءالله وقت ثاني !
رندا رفعت كتوفها باستغراب: براحتك !!
كادي باستعجال : سي يو !!
/

/
…..: لا ارقص ..
وليد : فاضي تستهبل انت ؟
فيصل يستهزء: لا ما استهبل اتكلم جد ! ..بعدين متصل علي عشان تسأل نايم والا لا ؟ بذمتك صوتي وش يقول ؟! مثلا بكون ارقص ؟ اكيد نايم !!
وليد : طيب ما علينا ، .. ليه ما صحيت بدري وداومت في الشركه ..؟
فيصل : مالي مزاج اداوم ..
وليد :اها .. اجل كمل نوم يالحبيب و الشغل اللي عليك بكرا لا ترميه علي ماشي ؟
فيصل : لحوووول .. مو مشكله .. بتفاهم معاك بعدين .. الحين بنااااااااام ما اشششوف ششي!!
وليد بابتسامه : نام يمال المرقد هههههه هاذي حياتك نايم صاحي .. صاحي نايم ..!
فيصل يغمض عيونه : شف ذا بس … يعني وش رايك ؟ تبيني صاحي العمر كله والا نايم من خلقني ربي ؟ دب قطبي مو فيصل !!
وليد : هههههه نام .. نام . الله يصلحك !
فيصل : انقلع بس .. مالي كلام معاك الا بعد ما اصحى ..
وليد : طيب .. انا بشوف شغلي وانت كمل نوم .. وأذا صحيت دق علي ..
فيصل : طيب
وليد : يالله مع السلامه ..
فيصل : باي ..

:::::::::::::::::

…..: زايد ابغى وليد بسرعه .. قله يجي المكتب .. وقل لباقي الموظفين فيه اجتماع ضروري بعد نص ساعه ..
زايد : تامر امر يا عمي ..
.
.¤ مكتب وليد¤
.
وليد : هلا زايد ..
زايد : ترى ابو فيصل يبغاك ضروري .. ويقول فيه اجتماع ضروري بعد نص ساعه ..
وليد : طيب جاي الحين يعطيك العافيه ..
زايد : يعافيك ربي ..
>>

عند ابو فيصل قال: قواك الله ويعطيك العافيه يا وليد ..
وليد : الله يعافيك ياعمي ..
ابو فيصل : اسمع وليد انت وفيصل عندكم سفره لدبي عشان صار تعرقل في مسيره الوفد اللي جاي مؤوسستنا ..
وليد باستغراب : طيب وش علاقتنا بتعرقلهم على اي حال هم جايين جايين لنا
ابو فيصل : علاقتنا انو تطلع صورتنا عندهم طيبه ومميزه وغير كذا راح يحسون بشويه اهتمام وبكذا بتكثر صفقاتنا معهم ..
ابتسم : مو مشكله .. اعطيت فيصل خبر ؟
ابو فيصل وهو يفتح درج مكتبه : لا .لكن بقوله .. “طلع ظرف” هاذي تكاليف السفره وان شاءالله ما قصرت معاكم بشي .. وانا انتظركم تبيضون الوجه وتشرفون مؤوسستكم ..
وليد : ما قصرت يا عمي ولا تخاف مدام فيصل و وليد هم المكلفين في هاذي المهمه حط يدك ورجلك بمويه بارده ..وتوكل على الله سبحانه ..
ابتسم بفخر : هذا العششم فيكم يا عيالي ..

****

حصه وهي تناظر البنات فالجامعه : ياربي من جد طفش
نوف : وش فيك ليه طفشانه فديتك ؟
حصه بملل: ابي اعرف الكلبه منور مو جايه لييييييييش !
نوف : والله منيره ما تحضر الا حسب ظروفها يمكن صار شي لا سمح الله الواحد يحط اعذار مو مثلك هبله
حصه : المشكله ادق ما ترد وهذا اللي مخوفني عليها واخاف اشغل بالي واحتاس وأخير شي تطلع الأخت خامده وحاطه سايلنت !
نوف تفكر:اممممممممم .. طيب ارسلي مسج قولي طمنينا عليك ع الأقل مو تشغلينا ..
حصه : آوووووكي .. فكره حلوه بس خوفي ما ترد من جد بذبحهااااااااااا ..
نوف وهي تناظر كادي من بعيد وشعرها يتطاير مع نسمات الهوا وكان باين عليها الحزن والضيق : ياربي هاذي البنت تملك شموخ وغرور عجيب في معنى الكلمه ساحره بجمالها ومشيتها
حصه وهي تكتب مسج حق منيره : اي ساحره و اي بطيخ و اي شموخ اللي تتكلمين عنه ؟؟؟ باطه كبدي وفاقعتها بذا النوم ذبحتني مخلفه الوعود بس هين وانا حصوص في ذمتي لخليها تطفش من زعلي عليها هين يا منيررر ..
نوف فقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وش جاب طاري منور الحين ؟..انا اتكلم عن كادي يا غبيه هههههههه
حصه ورفعت عينها من جهازها : يادبه ليش ما قلتي لي انك تتكلمين عن كادي ؟؟؟ وانا احسبك تقصدين مناير الخايسه !!!
نوف :هههههههههه والله احسبك يمي كنت اناظرها تمشي وتكلمت فيها
حصه وهي تعض قلمها يعني تفكر : هي صحيح مغروره وبنت عز وفلوس بس احس فيها حزن غير طبيعي وليش ما ادري !!؟
نوف بحزن ع كادي: امها ميته ترا !!
حصه بحزن : ايه ادري الله يرحمها ويسكنها الجنه يارب ، وليد اخوي يشتغل في شركه ابوها وهو خوي فيصل اخوها من زمان “تربعت” اماااا عليها حتت أخو يقنن ياختي ماشاءالله ومتواضع عكس كادي
نوف : هههههه وانتي وش دراك؟؟
حصه وترمش بعيونها : ولودي يقول لنا عنه يسولف لنا دايم يقول فيصل مو من النوع اللي يقول انا ولد عز والا يبين ان ابوه صاحب شركه ومعروف فالبلد بالعكس عربجي ومو هامه شي ودايم وليد يغطي على فيصل ويرقع له عشان ابوه ما يزعل عليه .. واذا اعطوه ملفات ينسى وين حطها او وين وداها ههههههههه
نوف بأعجاب : هههههههه شوقتيني أشوف هالعربجي ..

/////

” اعلينا ان نقسو على من نحب ؟؟ ام علينا تدليلهم بجرعات عاطفيه تملأ قلوبهم النقيه ؟؟ أنجد صعوبه في انتقاء اجمل الحروف وجمعها في باقه رومانسيه تحمل كل الحب واصدقه الى قلب متعطش الى هذه الحروف ؟؟؟
ما اجملك ايها الحب !! كم تمنيت ان أخوض فيك تجربه نابعه من اصدق صميم قلبي لمن استحق فيك كلمه “أحبك”
ما اجملها من كلمه كم حركت قلوب متحجره تفتقر معنى العاطفه والرومانسيه !!
قارئي أهل جربت الحب ؟؟
فهل شعرت بلذه عذابه ؟؟
فكم مره انتظرت ؟؟
أهل اطلت الأنتظار ؟؟
اخبرني …
هل ملت الصبر ؟
آآآه .. عذاب قاسي فلا رحمه فيه ولا رئفه .. كم اتوق الى مقابلتك ايها الحبيب الغائب كم اود ان ابكي شوقا على صدرك كم اتمنى ان أحضنك بين احشائي لحين تغفو اعينك المتعبه ..
أحبك ..
نعم .. احبك ..
وسأنتظرك للابد ..”

====== ======

حطت راسها ع المخده وهي تناظر للساعه المشيره الى ١٠:٢٠ م تنهدت بحزن وتمنت تصيح على صدر امها لكن .. القدر كان اقوى من امانيها المبعثره ..
قطعت حبل افكارها رنت جوالها .،
رفعت السماعه بلا مباله وشعور : .. هلا .!!!
……….: حبيبتي وش فيك .. ليه صوتك متغير فيه احد مضايقك ..؟
رفعت حاجبها بأستغراب : .. بالاول سلم .. ترى واجب وسنه عليك..!!
جابر بضيق : .. السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ..
بغرور ردت : .. وعليكم ..آمر ؟؟
جابر بصوت مليان حزن: كادي .. مابي غير قلبك.. ليه تعامليني كذا انا وش سويت لك ؟ والله أحبك .. احبك يا بنت الناس كفايه اللي تسوينه فيني .. وربي ما اتحمل زعلك وصدك وجفاك معي .. لمتى واحنا بذا الحاله ؟؟
كادي بحزم : والمطلوب ..؟؟
انكتم وتضايق : كادي .. ما تحسين انتي ؟؟؟ لذا الدرجه مات الاحساس عندك ؟؟ ما ترحمين ابد ..؟ وش اللي غيرك ياكادي ..
………: ظروفي ..!
جابر وهو يفك ازارير ثوبه بضيق : عموما .. اللي ابي اقوله هو اني عمري وطبيعتي تحكم للجميع بنضج تفكيري .. وحطي في بالك اني حبيتك بكل مافيك ورغم غرورك الغير محتمل .. وبضل أحبك .. لكن دام اللي يريحك بعدي وفراقي .. فأنا من ذا اللحظه برحل من حياتك وتفكيرك .. وابيك تعرفين شي واحد ..” جابر .. يحب كادي للأبد .. ومستحيل اي بنت تأخذ محلها”
كادي كاتمه حزنها قدر المستطاع وبشموخ قالت : الله يسعدك باللي احسن مني وينسيك الماضي ..
جابر بقل حيله : انتبهي لنفسك يا كادي .. عشان خاطري ..!!! هذا اذا لي خاطر عندك ..
كادي بهم : اوك .. تامر ..!
جابر وانخنق : قبل ما اقفل السماعه وانهي حياتي معك .. آخر طلب ممكن ؟؟؟
كادي بحزن : آمر ..؟
………..: قولي …
أحبــــــــــــــــــــــــــــــك ..!!!!!!!!!!!
انصدمت واستغربت : ليش ؟؟ وش الفايده ؟؟
بحزن : قوليها وبس حتى لو ما تحبيــــــني .. ابي اسمعها من صوتك لأخر مره بحياتي ..!!!
نزلت راسها وبألم : أحبك .. هاه ارتحت ؟؟؟
تنهد بقــــــوه: الله يسامحك .. انتبهي لنفسك حبيـبـ.. “ما عادت حبيبتي خــــــلاص” احم .. استئذن ..
كــــــادي : الله يوفقك وتلقى اللي تسعدك ..
ابتسم بستهزاء : تسلمين .. يلآ .. مع الســــــــــــــــــــــــــــــلآمه ..
كادي : بآي
سكرت منه وطاحت ع مخدتها تصيــــــــــــــــــح بأنكسار بعد ما فقدت حبيبهــــــا .. قلبــــــها .. صحيح مآ كانت تحس بصدق مشاعره .. بس تحبــــــه ..ومهما كانـــت الأسباب فالموقف حسآس مره والدموع لازم تكون موجوده عشان تخفف آلآم الفراق وانتزاع وانفصال الروحين عن بعض ..

====
طلع من المقهى بأبتسامه ولا هامه شي غير انه منقهر من هالمغروره ..
……: هههههههههههههه صحيح انك ذيب ابن كلب ياخي كيف تمثل على هالمغروره ما تمشي عليها ذا الافلام اللي تسويها ..!
جابر وهو يمز زقارته : ياخي خلها تولي حيوانه ما ادري ليه متعب نفسي معها من الاساس ..
ناصر بخبث: مو ع اساس انك تبي تاخذ حقك من اخوها عن طريقها ؟؟
جابر وهو يتلفت : صعبه !!
ناصر : وش الصعب في المسأله ؟
جابر بحقد : للأسف ما كنت مرضي غرورها .. وما كنت قد المقام ..!
ناصر بنذاله : لان اشكالك مو حق رومنسيه وحركات حب ياخي كم كلمه حلوه وغزل وأحبك ياروحي وحركات من هنا وهنا ومع شويه مدح فيها وهدايا وانتهينا بتكون ملكت قلبها ..
جابر ضحك : كادي ما تهتم لذا إلاشياء .. تبي قلب صادق وبس..
ناصر بأستهزاء : هههههههه قلب صادق ..؟؟ وين جالسين يابو ؟؟ لا يكون على بالها زمن ليلى وقيس وما ادري مين .. ياخي مسكينه من جد
جابر وهو يمز بزقارته : انا اعرف كيف اطعن فيصل بدون لا احتاج اخته ..
ناصر ويفكر معه : نورنا .. الله يفتح عليك ..
جابر بخبث : اصبر علي كم يوم وانا اوريك فيه ..

=========

انكسارها صار واضح .. الكل لمح لمعه الحزن في عيونها ..
وكان واضح شموخها وتحديها مع حزنها بعز انكسارها ..
……..: امري .. ياقلب ابوك اللي تبينه اجيبه .. بس لا اشوف الحزن فيك ..
كادي باسته ع راسه : الله يخليك لي يابوي ولا يحرمني منك .. وانا مابي غير سلامتك ورضاك علي ..
ابو فيصل ابتسم : تخبين على ابوك ..؟
كادي نزلت راسها : مافيني شي بابا .. يؤ يعني تتفاول علي ..؟
ابو فيصل : بسم الله عليك حبيبتي ..
فيصل وهو توه دخل البيت حذف نفسه وجسمه ع الكنبه وتنهد : الـــسلآم علـــيـــكم ..
كادي بأستغراب : وعليــــــــــــكم الســـلام ..
ابو فيصل بأقتضاب قام من طاوله العشا : شغلك تجهزه بنفسك لا ترميه على وليد ..هو زين يتحمل شغله تجي تزيده ..
ناظر السقف بملل : تامر ياطويل العمر ..
ابو فيصل : جهزت نفسك لسفره والا لا ..؟
كادي : اي سفره؟
فيصل :ايه .. جهزت نفسي وبعد ٦ ساعات طيارتنا ..
ابو فيصل وهو ماشي للدرج: الله يسمح دروبــــــكم ..
كادي : إي سفره يا دب ..؟؟؟
فيصل وهو ينط لطاوله يبي ياكل : سفره عمل .. انا وليد مكلفين فيها ..
كادي وهي تاكل سلطه : اممممم .. طيب وين ؟؟
مندمج بألاكل ..: دبـــي ..
كـــادي بوناسه: يــــــــــــاااااي ..ياليتني معـــاك دبي شي مو طبيعي وربي ..
فيصل يصب ع الرز مرق : دآري ..
كادي : اممممم .. بفقدك يادب ..
فيصل لعانه فيه وضحك : عاد ماني فاقدك الا برتاح من الدلع اللي فيك ..
شهقــــــــــــت : هين يانذل .. والله حرام افقدك الا بسوي حفله عشان ذلفت ..
فيصل : هههههههههه اهون عليك يا تسلبه ؟؟
كادي بقرف : شــــــــــــات آب بليز !!!!
وقامت من النعمه وفيصل يضحك عليها ضحك ..
يعرف كيف ينرفزها تنرفز ..

======

“قال وشلون قلبك !! قلت في ذمة الله
قلبي مات وتكفّن !! واندفن في ثراك
يعني قلبي يهمك !! وانت دايم تذلّه
روح ربي حسيبك !! وايغفر لك خطاك
عقب ماكنت روحي!! صرت للروح علّه
تبت حبّك وتبتك !! علم قلته وجــاك
انسى انسان ذابك!! يوم ما كنت كلّه
يوم كان يتغنّى في قصـايد هــواك
ما انكر انّي احبّك حـب خـلٍ لخلّه
لكن الجرح ضيّع في ضلوعي غلاك
ما بقى غير دمعي استثيره واهلّه
يمكن ارتاح لحظه! لا بكيت وبكاك
خيّم الحزن فيني كنّي غادي محلّه
كل ما قلت ابرحل! قال راحــل وراك
ليش من بد غيري سيف حزني أسلّه
ليت ما كنت شاعر يحترق في رجاك
خاف من رب فوقك فك قيدي وحـلّه
ما اذكر اني ظلمتك كنت ادور رضاك
كنت لا شفت منّك يا منى الوجد زلّه
قلت ذا الذنب ذنبي كلي على بعضي فداك
كنت احبك مشاعر ما تبي أي أدلّه
فيه برهـان واضح غير عمري لقاك؟
الوكاد المشاعر كاس والجـرح دلـّه
قهوني من جروحك سم مبغي دواك
واترك القلب عنّك قلبي في ذمة الله
مات مات وتكفّن واندفن في ثـراك”

جوري بحب : خلاص يا قلبي اللي صار لازم تنسينه
ناظرتها بأبتسامه : ومن قالك اني ما نسيته .. الحمدالله احس نفسي مرتاحه نفسيا .. وما احس فراقه له اهميه ..مع اني حبيته بس ما حسيت بحبه لي وكادي طول عمرها ما تحب احد يستغل عواطفها ..!
جوري : فديتك والله .. وربي فرحت لك من جد ..والله يوفقك يبعد عنك عيال الحرام ..
كادي بحب :طيب شرايك نتمشى اليوم .؟
جوري : .. اوك بس وين ..؟
كادي تفكر :اممممم ..ستاربكس.. ريسترانت ..الفيصليه .. آيني ثنق ..!!!
جوري : اوكي .. بعد العشا تعالي مريني والحين انا بخش ع النت ..
كادي بتملل:يووووووووه .. سخافه نت .. تشات .. منتدى.. ماسنجر.. طفش متى تتركين هالقرف ؟؟؟
جوري بدلع : اتركه نو وي مستحيل .. طيب منقهره ليه ..؟
كادي بغرور : مو منقهره ولا شي ما بقى الا انقهر من نت ..!
جوري : اوك بي رايت باك ..سي يو
كادي : تيك يور تايم ..باي

==<
( دبي )
فيصل يكلم : ماشي ماشي .. ايه وصلنا الفندق بس باقي ماقابلنا الوفد .. طيب .. ابشر .. سلامتك .. وانت من هل الخير …مع السلامه
وليد منسدح بسريره : من ذا .. ابوك ؟
فيصل وهو يتلحف : ايه
وليد : وش عنده داق ؟
فيصل : يسال وصلنا ما وصلنا وش صار مع الوفد وما ادري ايش ..
وليد : اها .. طيب قم طف النور وتصبح على خير ..
فيصل بمزح: سواق عند ابوك انا ؟ قم انت الي طف النور ..
وليد وهو يغمض : ياليل بدت سماجه فيصل اخلص علينا قم طفه ترى ورانا شغل من صباح الله خير
فيصل وهو يعطي وليد ظهره : تبطي .. ماني قايم من فراشي .. علي بالحرام ما اطلع من سريري عناد فيك بس .. والا انا اقدر !
وليد انقهر: انت وش يقرب لك ابليس ؟؟
فيصل : أخوي من الرضاعه ..
وليد بملل : تنكت ؟؟ أخلص في ذمتي عجزان اقوم من مكاني ..
فيصل بلعانه : ماني مطفيه .. قم انت .. والا نام والنور شغال ..
وليد : من جد تطفش لابو ذا الخشه المروحه نام جعلك المرقد ..
[ نامو اثنينهم والنور شغال هههههههههههههههههههه]

>>>

حصه بحب : صباح الخير كدو
كادي بابتسامه : هلا وغلا صباح الورد حبيبتي ..
حصه وتحط النوت ع الطاوله وترفع نظاراتها : اخبارك يا قلبي عساك بخير ..؟
كادي بحب : تمام والحمدالله ..
حصه : العيال ما كلموكم من دبي وصلو والا باقي ؟؟
كادي : ابوي كلم فيصل ويقول انهم وصلو .. ليش ما كلمتو وليد ؟؟
حصه ابتسمت : لا والله ما كلمناه امس خالد اخوي يدق وامي تدق يقولون مغلق جهازه الظاهر مشغولين بالوفد ..
كادي بابتسامه : لا الحمدالله هم بخير بس على قولتك مشغولين ..
جوري حطت النوت ع الطاوله بطفش : اوف اوف اوف من جد مليت وش هالمحاظرات القرف ..
حصه ابتسمت : هونيها وتهون وسهالات ان شاء الله ما بقى غير كم سنه ونخلص ..
كادي رفعت شعرها بيدها الناعمه وحست بحزن وضيق غمت صدرها بأبتسامه باهته : انا استئذن حبيباتي ..
جوري بصدمه : وين وين ؟ انا ما صار لي ثانيه من جلست وين رايحه ؟؟
كادي بتملل : شوي بتمشى .. وبطلع للبيت ..
جوري : ومحاظراتك ؟
كادي وهي وقفت وناظرت الساعه وابتسمت لحصه وجوري : محاظراتي خلصتها .. واذا بغيتو شي دقو علي لحد يستحي .. يلآ استئذن حبيباتي ..
حصه بابتسامه : بحفظ الرحمن حبيبتي انتبهي لنفسك فديتك ..
كادي بحب : ولا يهمك .. يلا مع السلآمه ..
تركتهم بحيره من اللي قاعد يصير لها ..
رندا ونوف توهم جايين حطو النوت ع الطاوله وجلسو ..
رندا مستغربه: وش عندها كادي طالعه ؟
جوري بضيق: محاظراتها خلصت وتبي تروح البيت ..
نوف بملل : ياربي من جد المحاظرات اليوم ثقيله اووف باقي لي محاظره يآربي وش هالملل ..
جوري : الله يعين ..
رن جوال حصه ….
حصه بحب : هلآآآآآآ وغلآآآآآ بحبيبي .. كيفك آنشاء الله بخير ؟ ليش ما رديت على امي وخالد امس ؟ آهآ مسوي فيها بزنس مآن ههههههههه طيب يالمشغول انتبه لنفسك واكل زين اوكي ؟ لا ما عليك مامتو بعيوننا .. اوكي فديتك .. الله يحفظك ياقلبي .. مع الف سلامه ..

===
عدت الاختبارات ع البنات وهم ما يفكرون الا بالنجاح والمؤهلات الحلوه ..
كادي وهي ماسكه كوب كوفي وتدور بأصبعها حوله وهي مبتسمه وسرحانه
: بوووووووووووووو
كادي فرقزت من الخوف :وجع انتي ما تملي من حركاتك التافه بجد بجد خوفتيني
جوري ترمش بعيونها: وهذا اللي انا ابغاه حبيبتي ههههههه
كادي وعطتها نظره حقد خفيف: سامجه
جوري وهي فاصله: ايه حبيبتي سامجه عشان خربت عليك احلام اليقظه يالمتخلفه يؤ آيييييم سوري حوبي ما كنت اقصد اخرعك يلا يلا قولي ايش كنتي تفكرين فيه
كادي ناظرت كوبها ورفعت راسها بتأمل للسماء وكيف السحب جايه بشكل حلو خلا السماء تشع بلوحه رومانسيه وكيف الطيور تتحرك وتغني مع بعضها : … جوري .. انا اتمنى احصل شخص يستاهل قلب كادي .. ولكن ابي بدايتي معاه غير ابيها مختلفه وغريبه وتحلم فيها كل بنت .. عارفه بتقولين مين تعيس الحظ .. بس هاذي امنيتي ابي واحد يشبع غروري بحنانه ورقه قلبه ابي واحد اعتنز فيه لا ضاق علي الدهر .. تدرين اني انتظر هاذا الشخص بكل شوق .. وراح انتزع قلبه من بين ألف رجل مثله .. ابيه يجيني بفرس ابيض ويوديني مكان ما فيه الا انا و هو ..
جوري ولمعت بعينها دمعه وبسرعه ضمت كادي :معليش حبيبتي راح اكتب هالتعبير اللي قلتيه في دفتر التاريخ بيكوز انتي قليله الاعتراف وهالاعتراف بيكون من صالحك
لملمت النوت من الطاوله وتنهدت: ماني مصدقه انو اليوم اخر اختبار صار لازم اسلم ع البنات وامشي لأني بموت لو جلست اكثر من جد تعباااااااااااااااااااااااااااااااااانه
ضمو بعض وتوادعو وانواع الصياح بين البنات اما كادي فما تأثرت ودعت الكل ومشت بشموخ لسيارتها ..حرك راج واتجه للبيت

:::::::: لقطااااااااااات ::::::::::

ألم ..
حب ..
قسوة ..
دموع ..
جراح ..
وداع ..
وفا ..
غطرسه ..
حنان ..
جمود..
غرور وكبرياء ..
لهفه وشوق ..
عشق ..
برود ..
ذل ..
احتقار ..
بهجه ..
جنون ..
فهل سألقى من أحتضن صدره في ليالي البرد الشديد ؟.
يا فارسي .،
خذني إليك بجوادك الجميل .!
اجعلني بين يديك ودفئها ..
وسأجعل رأسي يميل الى صدرك .. فأن دموعي إعلنت الأقلاع .، وتود الهبوط في ساحات صدر من اقلعها .،
انا هي ..
من سهرت ليالي تنوح بأسمك علا وعسى أن يكتب الله لي أن التقي بك حتى ولو في احلامي الورديه ..!
فارسي ..
خذني بجوادك لعالم ليس فيه سوانا .،
خذني
خذني
خذني

ابتدت العطله والروتين ملل ومعروف في بيت كادي .، جوري مقضيه وقتها بالنت وبتسافر نهايه الاسبوع للنمسا “جنه الله في الارض” هذا اللقب اطلقوه العرب لنمسا عشان الطبيعه غيييييييير طبيعيه ورووووووعه كأنك برسوم متحركه شلالات وانواع الازهآر والورود والاشجار بجد دوله جدا جميله .،

[ عطله .. ت ع ي س ه .!!! ]

حلم .. حلم !!
ظلام دامس ..
وش هذا ؟؟
وش صار ؟؟
بكت وصرخت بقوووه
: فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييصل
بااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااه اتركوووووني
قرب وهو يتحسس جسمها :عيون ابوكي تبين بابا؟
:حقييييييييييييير فك عيوني فكها يا وااااااااااطي يا منحط
قرب منها بحيث شفايفه ع ذقنها
: افك عيونك يصير خير يا ح ل و ه وعطاها بوسه ع شفايفها
هي تتفل بالارض : وووووووووووصخ قليل ادب وتربيه ابعد عني يا كلب خلني اشوفك خايف يا مسخره لو رجال فك عيوني .،
انقهر وفك عيونها .،
: آتفففففففففففففففو عليك “بصقت ع شواربه”
انقهرررر منها سحبها بقوه وبدا ينزل ملابسها بالقوه
وصارت تصارخ بقوه :فكننننننننننني فكني يا حقيييييييييير يا وااااااااااطي صدقني بتندم وررررررربي بتندم انا حلفت
حط يده ع فمها بقوه وعينه ع عينها وضغط ع اسنانه : تسكتين والا قتلتك وافتكيت من وجهك ذا انتي اللي بتندمين اذا ما قضبتي لسانك وصدقيني انا قد كلامي واسويها وما اخاف لا منك ولا من اللي جابوك
وخرت يده من فمها وعيونها مليانه دموع : لا انت ولا عشرة من امثالك يقدرون يسون لي شي و احذرك اذا لمستني بيكون اخر يوم في حياتك يا كلب وانا بسكت مو عشانك بس لاني بشوف وش اخرتها معاك
جا بيتكلم وقاطعه صوت جواله
واشر بصبعه لها عشان تسكت
ورد : هاه ؟
جابر : مطول انت ؟ خلص شغلك وانا جاي وراك ترى مليت وانا انتظرك برى الاستراحه
ناصر بحقد وقرب جهه الباب: شوف اذا ما كليت تبن وخليتني ع راحتي مهوب اشوالك
جابر : دق علي وليد وسألني الاستراحه فاضيه والا فيها احد ؟
ناصر : وش قلت له طيب ؟
جابر : قلت انك فيها وانا جايك ف الطريق
ناصربعصبيه:العن شكلك وش ذا البرود ناوي ع فضيحتنا انت ؟طيب وش قالك ؟ قال انه بيجي؟
جابر :انا سألته قال مهوب جاي لأن فيصل ما يبي يجي
ناصر : اها ا ا يالله كمل حراسه يا كلب لين اخلص منها
جابر : سنع اسلوبك يا حشره
ناصر سكر بوجهه
وقرب من كادي
وهي لملمت عمرها خوفا من نياته القذره

=========
…….تبكي: انا ادق ع جوالها مغلق وكلمت سيتي قالت من الصباح طالعه الصيدليه وبترجع يعني مو مطوله انا خايفه عليها الله يخليك دور عليها تكفىىىىىى
فيصل ارتبك :اوكي انتي دقي ع خوياتها بالأول وشوفي احتمال تكون عند وحده منهم وبعدين اذا ما لقيتيها دقي علي وانا بروح ادور عليها طيب؟
جوري وتمسح دموعها: طيب يله باي
فيصل :باي

“وسوس له الشيطان الحين الساعه 8 م وهي للحين ما رجعت طالعه من 11ص يعني من جد الوضع يخوف وغير كذا جوالها مغلق فكر فكر ودق ع وليد”
………:هلالالالالالالالا ابو نايف آمر .؟
فيصل يمثل الرواقه : هلا هلا وليد .. انت وينك؟
وليد :رايح الاستراحه ليه ؟
فيصل :ما قلت انك مانت رايح ؟
وليد :انا ناسي اوراقي وبروح اجيبها وراجع ليش وشفيكم؟
فيصل تنهد: اختي طالعه من الصباح ولا رجعت دقت علي خويتها تبكي تقول ادق ع جهازها مغلق .،
وليد بضيق :مو صاير الا الخير اختك كبيره وفاهمه يمكن تكون عند خوياتها والا شي ؟
فيصل نزل راسه : انا قلت كذا بعد وقلت لخويتها تدق ع خوياتها تدورها عندهم وتدق علي
وليد: الله يردها ان شآءالله
فيصل:امين يالله تبي شي ؟
وليد :سلامتك
فيصل : الله يسلمك يالغالي
وليد:مع السلامه
/

/
**
جابر شاف سياره وليد طاح الجوال من يده وراح يركض بعيد من الاستراحه ..
وليد شاف البوابه مسكره والباب الصغير مفتوح نزل من سيارته .. وقرب من الباب ودخل الاستراحه ..

:::::::: لحظااااات مؤلمه ::::::::
: آلله لا يوفقك يا حقييييييييييير يا منننننننحط يا ولد الزبايل يا جعلك الموت اللي ياخذ روحك .. “وتصرخ” ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه فكننننننننننني فكننننننننني الله يردها في خواتك ان شاالله الله لا يبارك فيك يا نذل
ناصر وهو عصب وما قدر يتحمل يشوفها بهالشكل بدون ما قدر يلمسها او بالاصح “يغتصبها”
:وش رايك حبيبتي اخذ اللي ابيه منك بدون صراخ لإني بجيك غصب عليك ف حاولي ترخين اعصابك عشان ننبسط
صارت تصارخ:انا بنت نايف اشرف من الزباله اللي جابتك ياجعلك الحادث اللي ياخذ روحك وعلى جهنم على طول أختفففففففففففففففو عليك

صوت قربعه وفجأه انصقع الباب برفسه قويه من وليد وشاف منظر اعوذ بالله من أقبح المناظر في حياته .،
كادي شافت وليد ع طول ركضت بأقوى ما عندها وضمته بقوه وصارت تصيح وتشهق وتأن: فكني منه الله يخليك فكني
وليد وعيونه تلتهب نار مسك يد كادي وجلسها ع الأرض وقط شماغه عليها عشان تتستر وقرب لنآصر وهؤ بينفجر غضب وضغط ع سنونه بكره:انت كيف تتجراء يا واطي تخون خويك بأخته وبأستراحته بعددددد؟ انا قلت انك خبيث وملعون ما احد صدقني انت ما تستاهل ما عطاك فيصل لو يتفل عليك يطهرك من خباثتك وحقارتك يا سسسسسسسسسسسسسسسافل “ويمسكه ويضربه ضرب ويشيله ويرميه ع الجدار ويرجع ويدوس ببطنه وانواع الضرب المؤلم الين عرف ناصر قدره المنحط وتربيته الحقيره”
عقب ما ضربه ضرب وبغا يجيب اجله تفل عليه وهو يتنفس بسرعه بعد الجهد اللي بذله في ضرب الخسيس الواطي .. واخذ شماغ النذل وربط يده ورجوله ..وطالع في كادي وعيونه ثايره من الغضب : من متى وانتي هنا؟؟
منزله راسها وتبكي وتخربط بالكلام: انـ ..ـا كنت الصباح .. صيدليه .. مع السايق ..رايحه انا ..راسي عورني ..”شهقت وصارت تبكي بقوه وتشرح له بيده وتحركها بعفويه” ربطوني بعيوني .. وانا اصرخ انادي فيصل وبابا مافي احد جاني ..شميت ريحه شي خلاني انام “وتزيد بكي” صحيت لقيت نفسي هنا

قال بحزم : الحين تغطي بعبايتك وخلينا نطلع من هنا قبل يجي احد .. “واحتدت نظرته” واللي صار لا يطلع ايانــــــي ويــــــاك .. وانا بخلصك من هذا الموضوع ..
كادي نزلت راسها بحزن وهي تبكي :طيب طلع الحقير من الغرفه عشان ابدل وانت اطلع بعد ..
مسك ناصر مع كتفه ورفعه بقوه يعني حركه مؤلمه هذاك صار يصرخ تحت التربيط اللي حايسه فيه وليد ..
قرب وليد من اذن ناصر وقال بحزم: اصرخ ثاني مره وشوف وش يصير فيك .. والله ثم والله لأنهي حياتك يابن الــــــــــــــــــكلــــــب .. وطلعه من الباب وتركها تلبس عبايتها وغطاها ..

طلعت وهي لابسه كل شي ومنزله راسها حيا وفشله واحراج هذا اللي ما تبيه ان وليد يشوفها بهالمنظر .. ليــــــــــــــــــش كان وليد ليــــــــــــــــــــــــش ياربي ؟

سمعت قربعه الباب ويقفله بمفتاح الظاهر حط ناصر في الغرفه .. مر من جمبها وتوجه لباب الاستراحه وهو يمشي وماسك شماغه وعقاله بيده والطاقيه ع راسه .. طالعها ..
: ما ودك تتحــــــركين ؟؟
مشت صوبه وطلعو من الاستراحه .. جا بيركب مكانه وشافها بتركب بالخلف ..
: اركبــــــي قدام ماني ناقص شبهات ..
سمعت كلامه وركبت قدام ..
شغل السياره .. وحط شريط خالد عبدالرحمن مع ان الوضع مايهيئ بس هو محتاج يروق عشان يستوعب اللي صار ..
: انتي و هو .. ما فيه احد غيركم .. قولي الصدق احسن لك .. انا مو غبي لذي الدرجه عشان تنطلي علي كذباتك ..
بكت وصارت ترجف : ما كذبت وربي ما كذبت حرام عليك لا تظلمني ..
ضرب يده ع الدركسون : وش اظلمــــــــــــــــــك ؟ انا شوف عيوني ما جبت شي من راسي .. “طلع جواله” انا بكلم حصــــــه عشان تفضي لك مكان ..
صرخت بقوه وبتوسل :وليــــــــــــــــــد الله يخليك لا تقول لها شي تكفى طلبتك انا طحت من عينك مابي اطيح من عين اختك .. الله يخليك ..أخوي فيصل وش ذنبه يتحمل هالعار اللي جبته ..”صاحت بقهر” والا بابا كيف يتحمل هالصدمه .. تكفا استر علي .. خل هاذي السالفه بيني وبينك وانا ادري انك مو مصدقني ..بس تـ..
: لا بس ولا شي .. بقول لحصه تستضيفك عندها وانتي دقي ع فيصل قولي له انك عندها طول اليوم ..
ومسك جواله ..ودق ع حصه :هــــــلا .. اسمعي حصه ترا كادي معي ..اطلعي من البيت بمرك الحين
حصه مستغربه:وش جاب كادي عندك؟
وليد :افهمك بعدين ثواني وتطلعين من البيت ..
وسكر الخط ..
طول ع الاغنيه لان شهيق كادي نرفزه ولا قدر يركز ..
وبعد خمس دقايق سكر المسجل وتحنحن ..
:اسمعي يا بنت الناس ..حصه ما راح تعرف شي .. لأني بقولها ان سياره سايقكم عطلانه..وبقولها تقولك تنامين عندها .. وانتي وافقي طيب؟
هزت راسها بالايجاب ..
كمل ..: والتوتر والخوف اللي فيك حاولي تنتزعينه شوي فتره ما انتي في بيتنا ..
نزلت راسها :طيب
وليد تنهد : انا بتقدم لك الاسبوع الجاي ..عشان ارجع افضائل ابو فيصل وفيصل بستر فضيحتك .. والسالفه بتتم بيننا ..
بكت بقوه : وبنت عمك ؟؟ مو انت تبيها حرام احرمك منها ..
وليد بقهر :ماني منحرم منها باخذها اذا طلقتك ..
كادي انجرحت وزاد صياحها :لا تتقدم لي .. انا استر فضيحتي بنفسي وانت خلك لبنت عمك .. ماني محتاجه احد يشفق علي ..
وليد كمل وهو ضاغط ع سنونه : انا قلت كلامي .. وعساك ما توافقين ..؟ احسن خليك عانس في بيت ابوك وانتي ارفضي كل من يتقدم لك وبكذا سببتي فضيحه لنفسك ..
سكتت منقهره منه
محد قدر يذلني بحياتي ويجي وليد البارد عديم الاحساس يتحكم بتحركاتي ليــــــــــــش ياراسي عورتني ليش ؟ لو ما عورتني ما كان رحت الصيدليه وخطفوني الانذال ..ليــــــــــــش ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟ انا وش ذنبي وش ذنبي اتعذب بحياتي ؟
وش الذنب اللي اقترفته وخلا نهياتي بيد وليــــــد؟؟

:يالله اطلعي ..انا عند الباب انتظرك ..
دخلت حصه السياره وعلامات الاستفهام تدور فوق راسها كادي بجمب وليد ؟؟؟؟؟؟ وش صاير ؟؟؟
حصه :السلام عليكم ..
وليد : وعليكم السلام ..
حصه وهي تناظر كادي : وليد وش صاير ؟؟؟
وليد وهو ماسك الدركسون بقوه : سواقهم بنشرت به السياره وشفته بطريقي وجبت كادي معي والحين برجع اصلحها معه ..
حصه ترددت تسأل : طـ ..طيب كادي ليه جالسه بجمبك ؟
وليـــد بحزم : انا قلت لها ..
حصه :اها ..
كادي وهي تظبط صوتها ..:لو سمحت ابرجع بيتنا ممكن؟؟
وليـــد انقهر منها “انا وش قايل لها ما قلت بتبات عند حصه ما تفهم هالغبيه؟” عطها نظرة و ضغط ع الدركسون اكثر :برجعك بيتك .. بس عقب ما تنزلين وتخلين حصه تركب بجمبي ..
رفعت حاجبها بقهر وهي حاسه روحها تنذل : أوك ..وقف السياره طيب ..

تبادلو الأمكنه .. وصارت حصه بجمب وليـــــــــد ..
مسكت جوالها وارسلت ع جوال حصه ..
“حصوص انا بقولك ع كل شي بس تكفين ابيك تصدقيني”
وصل المسج حق حصه وانتبه وليد لنغمه ..
:ميـــن ؟
حصه تلعثمت : صديقتي ..
كادي حولت وضعها سايلنت ..
ردت حصه ..
“انا ادري وليد يكذب وحاسه الموضوع فيه أن لآن كذبته واضحه وما قدرت اصدقها ..طيب وش فيك ان شاءالله اقدر اساعدك ؟؟ “

ردت كادي عليها ..
“اذا وصلت البيت دقيت عليك ..الحين مقدر اقولك ..”
ردت حصه ..
“اوكي .. انتظرك ماني نايمه”

جوري تبكي : يعني فرحانه بعمرك انتي ؟ ليش ما تكلمتي وقلتي انك عند حصه؟ لاا وبعد مقفله جوالك؟ تبين اذبحك انتي..
كادي تمثل الرواقه : عادي حبيبتي تحصل في ارقا العوائل .. قفلت جوالي عشان ابي اتسوق ع راحتي مع حصه ..
جوري بقهر : اهااااااااا .، عسى شبعتي من الشوبنق ؟
كادي : افكورس شبعت .،
جوري بعصبيه : وجع وجع وجع انشاءالله .. وش هالبرود اللي فيك ؟ وانا خايفه وميته خوف عليك وانت ما تحسين ع بالي صار فيك شي .. مالت عليك
كادي :ههههههه ..خلاس خلاس حبيبتي لا تعصبي .. ايم سوري .. ع اللي صار .. اوعدك ما يتكرر ..
جوري ..: نشوف يا نذله ..
كادي : ههههههههههه ..
جوري :بعدين ليش ما عزمتيني اتسوق معاكم ..؟
كادي :امممم ..بسراحه ..حصه يوم عزمتني ..كان الوقت في الصباح..وبعدين قبل اطلع للصيدليه انا دقيت عليك حتى شوفي جوالك ..
جوري :ادري ..
كادي :وبعد دقيت ع بيتكم وكلمتني خالتو ..قالت انك في سابع نومه ..
جوري : هاذي المره سماح ..بس المره الجايه تدقين لما انشاءالله يحترق جوالي ..او ترسلين مسج ..تعلميني ع الأقل وين ..رايحه ..!!
كادي بابتسامه..: فدييييت اللي تخاف علي انا يا ناس وربي فديتها ..
جوري تضحك باستهزاء: هي ..هي ..هي..
=========
فيصل بأستغراب: افا ..وش صاير ..؟
وليد جالس ع كنب مكتب فيصل وحرق ناصر بالنظرات ..
ناصر باين عليه اثر اللكمات: فيصل ..اعذ ..
قاطعه وليد بقسوة وصرامه :قل.. يا عمي فيصل ..
نزل راسه بخوف:يا عمي فيصل اعذرني انا عندي ظروف وبستقيل اذا ما كان عندك مانع ..
فيصل ابتسم دلاله ع انه مو فاهم شي: والله يا ناصر انا ماني مستوعب وش يصير بس اكيد ما عندي مانع دام هذا قرارك ..مع اني حزين لفقدان واحد كفو شرواك في الشركه ..
وليد وهو يرمي نظراته الملتهبه لناصر : يخسسسسسسي ويعقب يكون كفو ..الا انسان نذل وحقير ..الحين بعد ما يوقع فيصل استقالتك لعاد اشوف خشتك لعنت الله عليك ..
ناصر :.انشاءالله ..
فيصل عصب :ولييييييد ..!! وش ذا ..الكلااام هذا ؟؟
وليد وقف وهو ضابط نفسه:فيصل انت ما تدري عن شي ..هذا واطي ..ه

عن SunSenpaii

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …