فاكهة الآساي ( اقوى فاكهة في العالم ) متوفره لديناء

.ExternalClass p.ecxMsoNormal, .ExternalClass li.ecxMsoNormal, .ExternalClass div.ecxMsoNormal{margin-bottom:.0001pt;font-size:12.0pt;font-family:’Times New Roman’,’serif’;}.ExternalClass a:link, .ExternalClass span.ecxMsoHyperlink{color:blue;text-decoration:underline;}.ExternalClass a:visited, .ExternalClass span.ecxMsoHyperlinkFollowed{color:Durple;text-decoration:underline;}.ExternalClass p{margin-right:0in;margin-left:0in;font-size:12.0pt;font-family:’Times New Roman’,’serif’;}.ExternalClass span.ecxEmailStyle18{font-family:’Calibri’,’sans-serif’;color:#1F497D;}.ExternalClass .ecxMsoChpDefault{font-size:10.0pt;}@page Section1{size:8.5in 11.0in;}.ExternalClass div.ecxSection1{page:Section1;}

فاكهة الآساي

Acai Berry Fruit

الاساي تتصدر المجموعة بمعدل ٦١٠ في الجرام الواحد ثم تأتي كل الفواكة والخضروات الاخري. في المركز الثاني الى السادس تأتي مجموعة التوت بكل انواعها. ثم الفلفل الاخضر ثم السبانخ والى ذلك. نلاحظ ان قوة مضادات الاكسدة في الاساي هي ضعف اقوى فاكهة واضعاف اضعاف الفواكه الاخري المعروفة. منظمة الغذاء الامريكية تنصح بتناول ٣,٠٠٠ الى ٥,٠٠٠ ORAC. للاسف وجد ان اغلب الناس لا يصل تناولهم حتى الى ١,٠٠٠ ORAC. انا لا اروج لفكرة ان نترك الادوية ونتجة للغذاء لكن اعتقد ان الغذاء هو الوقاية.
طبعا الارقام في الجدول هي في الجرام الواحد. في دراسة شهيرة قامت بها جامعةفلوريدا على حبوب الاساي اتضح ان حبوب الاساي قامت بقتل 86% من خلايا سرطان الدم. هذه الدراسة تمت في مختبرات وليس في جسم الانسان, لكن النتائج تبشر بالخير وتثبتلنا عدم الاستهانة بقوة الطبيعة. انا لا اروج لفكرة ان نترك الادوية ونتجة للغذاءلكن اعتقد ان الغذاء هو الوقاية.
يتضح لنا ان الاساي تحتوي على اعلى معدل منمضادات الاكسدة بين جميع فواكه العالم. لكن قوة الاساي ليست في محتواها من مضاداتالاكسدة فقط فهناك مواد اخرى

انثوسيانين
المادة الثانية والمتواجدةبكثرة في الاساي هي انثوسيانين وهي المادة المسئولة عن الصبغة في الكثير منالنباتات والازهار. تذكرون موضوع ان النبيذ الاحمر مفيد؟ فائدة النبيذ الاحمر تعودالى احتوائه انثوسيانين. طبعا النبيذ محرم لكن الفاكهة لا, والاساي يحتوي علىانثوسيانين اكثر من النبيذ الاحمر بثلاثين ضعف. اشتهر الفرنسيون بمطبخهم الشهيرالذي يحتوي على الكثير من الاجبان والسكريات والكرواسان وما الى ذلك لكن لديهممعدلات وفيات امراض قلب قليلة. استغرب العلماء من هذا التناقض وبعد الدراسة وجدواان السبب يعود الى اكثار الفرنسيون من تناول النبيذ الاحمر. طبعا اذا هذه فائدةالنبيذ فمابالك بالاساي الذي يحتوي على ثلاثين ضعفالفائدة.

اوميغا
المادة الثالثة في الاساي هي زيوت الاوميغا تلكالزيوت التي لها تأثير مذهل ومفيد جدا على جسم الانسان. 50% من تكوين الاساي هودهون واغلب تلك الدهون هي دهون اوميغا 3 واوميغا 6 واوميغا 9.
احماضامينية
تحتوي الاساي على 19 نوع من الاحماض الامينية. الاحماض الامينية هي الحجرالاساس في بناء البروتين الذي بالتالي يبني العضلات.
ستيرول
يعد الستيرولمادة مفيدة تحافظ على صحة القلب. توجد هذه المادة في الاساي
فيتامينات و معادن
تحتوي الاساي على فيتامين أ , ب1, ب2, ب3, ج, و فيتامين هـ أيضا تحتوي علىكالسيوم و مغنيسيوم وبوتاسيوم وزنك.
الياف غذائية
هي غنية بالالياف الغذائيةفكل 100غرام من الاساي تحتوي على 14 غرام من الالياف
هل يوجد اساي فيالســـــعــودية ؟
لانه من الصعب جدا الحصول على الاساي خارج البرازيل فقد صنعمنه عصير وكبسولات ووجد ان العصير والكبسولات حافظت على الفائدة واذا تجرعناهمكأننا نتجرع اساي طازج
.
لكن المتوفر لدينا اساي عصير من غير مواد حافظة
ويشربمنه مامقداره 30مل بمقدار فنجان من القهوة بالصباح وبالمساء
ويمدّك مامقداره 4800 اوراك

ومصرح من الجودة والنوعية ويمكنك البحث عن طريق القوقل ومعرفةفوائده اكثر واكثر
وتوجد لدينا منه كميات متوفرة ولله الحمد داخل المملكة.

وقيمته 350 ريال
تكفيك لمدة شهر كامل علىان تحفظ بالثلاجة بعد فتحها
ويمكنك متابعته عن طريق هذا التقرير

××××××××××××××××××××

عن hassank

شاهد أيضاً

بقع سودا غريبه برجلي بدون سبب

السلام عليكم ورحمة الله وركاته بنات انا عندي مشكله بسيطه الحمدالله وهي انو بين لي …