عربة طفلك كيف تختارينها؟


تعتبر عربة الطفل من الأغراض الضرورية التي تحتاجها الأم لطفلها في التنقل…سواء للرحلات أو للسفر أو للسوق أو للطلعات السريعة مثل الزيارات للأهل والاصدقاء أو العيادات.. وطبعا تكون العربه لا غنى عنها في هذه الحالات.

ولإختيار العربة يجب أن نختارها حسب معايير معينة من حيث السلامة, وسهولة الحمل والتنقل, ومريحة للطفل وقت النوم خاصة في السفر.

من خلال تجربتي حبيت أعرض لكم بعض أنواع العربيات واستخداماتها حسب عمر الطفل..

وياريت لو كل وحدة من الأخوات تحط لنا صورة العربة اللي تستخدمها حق عيالها وكيف استفادت منها؟..ونوع الماركة؟..وسعرها ومن وين اشتريتيها؟…واذا ماعندج صورتها سوي عليها بحث في الانترنت مثل ما سويت أنا وحطيها لنا

نبدأ بالنوع الاول:
مناسبة منذ الولادة الى عمر الثلاث سنوات..معاها كرسي السيارة يثبت على العربة للطفل الرضيع بحيث أنه يواجة الام ..نوعيتها قوية وممتازة.وماركتها Trenton Mothercare..يصل وزنها ل 13 كيلو..سعرها في حدود ال 3000 من مذركير ..ومعاها حقيبة الطفل وسرير صغير يثبت على العربانة وغطاء للطفل ومخدة إضافيه للظهر تضمن الراحه للطفل وقت النوم..ونوعية القماش من الشامواه الناعم .


النوع الثاني:
مناسبة للطفل منذ الولادة الى عمر الثلاث سنوات…خفيفه وسهلة الحمل حيث ان وزنها 8 كيلوو فقط. عملية في السفر وما تاخذ مساحة كبيرة في السيارة لأنها تتسكر مثل المظلة. بالاضافة الى كمية اسفنج كبيرة في ظهر الكرسي يضمن الراحة للطفل. تقدرين تاخذين معاها كرسي السيارة إذا حبيتي.

ماركتها ايطاليه: pegperego pliko p3.ونوعيتها جداا ممتازة..متوفرة في تويز ار اص وماماز اند باباز وبيبي شوب..سعرها يتراوح ما بين 900 الى 2000 درهم طبعا على حسب المحل اللي بتشترين منه .

النوع الثالث:
مناسبة للطفل من عمر التسع شهور الى ثلاث سنين…عربة خفيفة وسهلة الحمل وتتسكر مثل المظلة وماتاخذ مساحة كبيرة…متوفرة في تويز ار اص وبيبي شوب ومذركير وتقريبا أغلب محلات الأطفال..ماركة maclaren ..وسعرها يتراوح مابين ال300 الى ال 700 درهم..عيبها الوحيد أن وضع الكرسي مايوصل للاستلقاء لان أوضاعها تقريبا للجلوس فقط

النوع الرابع
عربة Quinny Buzz وهي عربة راقية مناسبة للطفل من عمر الست شهور الى ثلاث سنين …سعرها تقريبا 1500 ومتوفرة في جود بيبي … تقدرين تتحكمين بإتجاه الكرسي سواء مقابل للأم أو الاتجاه الاخر ولها مستويين لتعديل الكرسي جلوس واستلقاء..نوعيتها قوية وممتازة

النوع الخامس
مناسبة للطفل منذ الولادة الى ثلاث سنوات. ماركة Graco نوعية ممتازة وقوية ومثل مايقولون heavy duty. مشابهة لحد ما بالنوع الأول في الوزن والشكل مع اختلاف نوعية القماش والسعر .معاها كرسي السياره ومخدة اضافية للظهر. لها ثلاث مستويات تصل لوضع الاستلقاء وتتسكر بالطريقة العادية. سعرها في حدود ال 1500 واذا بدون كرسي السيارة تقريبا 900 . متوفرة في بيبيز ار اص وبيبي شوب.

عن Nounou Happy ne

شاهد أيضاً

هل تعرفي أم عندها …” توأم ” ؟؟؟ تعالى قولي لنا كيف رتبت حياتها معاهم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الغاليات نبغى منكم قصص عن أي أحد تعرفوه ..امهات …