طريقه لسد الشهيه100%والتمتع بقوام حلوو

السلاااام عليكم –هذه تجربه مأخوذه من صاحبة التجربه—
طبعاً هذي طريقة من اختراعي ومجربتها ، ونفعت معي 100% ، والله العظيم يا بنات ، ما صدقت ، وشكراً لهذه النعمة قررت أن أخبركن بها رغبة فيالخير لكن ، وما لها أضرار حتى الآن حسب علمي _ إن جد جديد سأخبركن به _ وأنتنأيضاً اخبرنني بما يحصل معكن بعد التجربة .
المهم لا أطيل عليكن ، الطريقة هي :
بعداستيقاظك من النوم قومي بشرب كوب ماء عاديكيف ما تحبينه باردأو عادي بكيفكعليه ملعقة من ماء الورد ، على الريق قبل أكل أي شيء،
ثمالمضمضة بمقدار ملعقةأو ما يملأ فمكمن ماء الوردحتى تشعرين بخدر في فمك ، ثم بلع الماء أو بصقهبراحتك
ولنتشعري بعد ذلك بالرغبة في الأكل بإذن الله حتى وقت متأخر من النهار ، بل لن تطلبيالأكل إلا إذا قرصك الجوع في بطنك ، وأقول الجوع وليس الرغبة مجرد الرغبة في الأكلبداعي وبدون داعي .
السر المميز لسد الشهية بطريقة مضمونة وليس لها آثارجانبيةأصبح في متناول يدك الآن .
هذه الطريقة جربتها ونجحت معي بنسبة 100 % .
الآن ، لن يبقى سوى التزامك به ، ومقاومة الرغبة الجامحة فيتناول كل ما تقع عليه عينك وتناله يدك ، كل ما شعرتي برغبه في الأكل ، تمضمضي بماءالورد .
كلمة أخيرة :
كلشيء يزيد عن حده ينقلب لضده ، كوني حذرة ولا تبالغي في الامتناع عن الأكل ، استخدميهذه الطريقة للتحكم في الشهية وضبطها ، وليس لإلقاء النفس إلى التهلكة ، اللي ماياكل ما يعيش ، التوازن مطلوب .
اللي تستفيد من تجربتي تخبرني هنا ، أو تدعيلي بظهر الغيب بالهدى والتقىوالعفاف والغنى وحسن الخاتمة والجنة …>> كثرت عليكم . بس أنتم كريمين واحنانستاهل .
منقووووووووول
ملااااحظه ارجووو من الي يقراا الموضووووع يرد اذا كان عضووو او ارفعوووه عشاان الكل يستفيد 😥 ;);) 😈

عن almatrooshi

شاهد أيضاً

كريم اولاي بالتوت مين جربته ؟؟

مساء الخير سمعت كثير عن كريم اولاي بالتوت مدح .. انا عادة اخاف اجرب اشياء …