إلى الأخ كبير المستثمرين والإدارة هام للغاية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

إلى إدارة منتدى الإمارات للأوراق المالية..

بعد التحية،،

في البداية أود أن هنئكم بحلول شهر رمضان المبارك وكل عام وأنتم بخير

لا أعرف ما الإجراء الذي سيؤخذ ضدي عندما أقول لكم أني صاحب عضوية “سيف العدالة” والتي تم إيقافها من قبلكم دون حتى إعلامي بالسبب أو إعطائي فرصة للدفاع عن نفسي …

وحاولت مرارا وتكرار التواصل ولكن لم أجد أي وسيلة سوى الدعم الفني لموقع مكتوب. وتواصلت مع أكثر من شخص كان أخرهم الأخ محمد العزة الذي تحول ملفي له ولكن ولغاية هذه اللحظة بلا جدوى.

فإضطررت لعمل حساب ثاني ليس ليش إلا لتوضيح نقطتين:

1- عنوان الموضوع كان ” ما في ريال بالمنتدى” وأخر سطر في الموضوع أوضحت أن جملة العنوان كاملة هي ” مافي ريال بالمنتدى يعرف حد بالديوان” .. لكن للتشويق – وطاحت على راسي- كتبت العنوان بهالأسلوب. والموضوع هو لفعل الخير مثل ما هو واضح بهالموضوع

2- مستحيل أغلط على أي واحد بالمنتدى لأنه موب من طبعي فتراني عربي ولد قبايل وعرف إل لي وإلي علي. وما حصلت أي قانون مخالف بقوانين القسم.

فما أدري شنو سبب الإيقاف و الحظر .. ؟! ولو تعودوا لقسم التبليغات راح تشوفون كام مرة مبلغ عن مخالفات بالمنتدى. وحتى عرضي المساهمة بالإشراف .. لأني في الأصل كنت مشرف عام منتدى مدرسة المشاغبين إلي فيه أكثر من 2 مليون عضو .. والمشرف العام لقسم تطوير المواقع والمنتديات بمعهد الصقر التطويري وقسم البرامج لمنتدى بكسل .. غير أني صاحب منتدى “بوادي” مغلق حاليا والذي يعد أشهر منتدى عربي في البرمجيات والسكربتات المجانية.

يعني ولله الحمد ماني ياهل. – إسمحوا لي ترا من الحرقة دش الفصيح بالعمية

وحتى لو الموضوع مخالف حذفوه موب تحذفوني أنا أو عطوني إنذار وكرت أصفر ترا حتى بكرة القدم يكون في إنذارين قبل الطرد

ولو تبوا تخلوا الحظر او تشيلوه عائد لكم لاني الي عندي طلعته لحين .. واتريا النطق بالحكم

الرجل المظلوم

“سيف العدالة”

ورمضان كريم

عن nasar alge

شاهد أيضاً

تواقيع للأعضاء..!!!!!!

السلام عليكم والرحمة… حابة أطرح فكرة وأستفسار بنفس الوقت.. الفكرة هي..ليش ما يكون للأعضاء تواقيع… …