السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

انظر المواضيع الأكثر بحثآ على النت لـ : للعرب وامريكان والصينيين

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 22، 2015 في تصنيف العالم العربي بواسطة رندة (152,370 نقاط)
الامريكي : اربد ان اعرف كيف تحتل العالم فكريأ . الصيني اريد ان اعرف كيف احتل العالم اقتصاديآ . العربي : اريد ان اعرف من يزور بروفايلي .
تحديث للسؤال برقم 1
#اخ مفتقر المسؤولية : شكرآ على الشتيمة فهذا من اصلك وتربايتك واخلاقك فـ لسانك يدل عليك فكم انت سفير لدينك . وبالنسبة لكلامك حول العرب وبحثهم ... على كل الأحوال متخلفين ( يجوز لا يجوز , حلال حرام , مباح وغير مباح ) وكل يوم للوراء من تخلف لتخلف لتخلف ... والواقع يتكلم . ____________________________________________________________________ # اخ عزرا يوشع : بالله عليك فكنا من الكلام الإنشائي المنمق فلا يسمن ولا يغني من جوع فالسخرية من واقعنا المرير .
تحديث للسؤال برقم 2
مفتقر للمسؤولية : اقف واصفق لك او اصفق عليك لا ادري لحد الأن .. فما زالت تلك النبر الهمجية الهجومية موجوده في كل عربي غير واعي فهل لديك اقوال إنشائية اخرى تعلمتها في المدرسة عن ظهر قلب ؟ يعني بالله عليك امريكا بتسأل عني ولا عنك حتى اجي انا اشجعها يا زلمة هو تعتقنا من سواليفك هاي كنت بسمعها بالإذاعة الصباحية . نحن اليوم اكثر من كل يوم بحاجة للإنتقاد حتى نصحى من واقعنا الأليم ( والثورات دليل ) اما انت فابقى تغنى بامجاد امتك الم تقرأ كتب مثل تاريخ العرب في 500 عام ! الم تقرأ عن الحروب والمعارك على اتفه الأسباب وكم راح ضحيتها ؟! الم تقرأ من الذي " ارسل دعوة " للغرب حتى يفصل بين العرب ومعاركهم ! .. يبدو ان التاريخ مسجل لديك من حيث تشاء فقط فربما انت تسمع ما يطرب اذانك وما تبقى " محرف " كالعادة . وبما يخص انتقادك للدين المسيحي ... احذف سورة مريم من قرأنك ثم تعال كلمني  :P فصرنا في القران الواحد والعشرين وما زال اخي المسلم يسألني : انتم كيف تصلون ؟ وصار للإسلام اكثر من 1400 سنة وما زلتم كل رمضان تسألون : هل القطره بالأنف تفطر الصائم ؟؟ أين العيب وإلا وإلى اين تصلون بهذه المماحكات الروتينية منذ 1400 سنة لا ادري لذلك ... صلي واسكت . ثم لا تشرق وتغرب بالدول والدين والسياسة وتخلط الماضي بالحاظر ,  واختصر من نبرة الشتائم فهذا ضعف حوار . فكل طبل فارغ صوتة عالي . اذا كنت انسان عربي فاذكر محاسن قومك ومساوئهم ولا تبيض التاريخ وتزيف , هذا إذا اطلعت علية اصلآ . انا عربي اتشرف بما يشرف اصلي واشجب ما يلوث فصلي واعتقه عن فكري , ومسيحي افتخر بصليب ربي .
تحديث للسؤال برقم 3
ملاحظة اخيره : تقول بانك لا تمثل الإسلام  ! لماذا تكذب ؟ عيب عليك ...  اسئلتك جُلها عن الإسلام .
...